جميع المباريات

إعلان

توتنهام يسقط في سويسرا وأياكس يتعادل في كييف بدوري أبطال أوروبا

توتنهام

"صورة أرشيفية" توتنهام الانجليزي يسقط أمام يانج بوينز السويسري بدوري الأبطال

القاهرة - (وكالة الأنباء الإسبانية):

عاد فريق أياكس أمستردام الهولندي بتعادل ثمين خارج قواعده مع دينامو كييف الأوكراني (1-1) في ذهاب الدور الأخير من تصفيات دوري الأبطال الأوروبي فيما سقط توتنهام هوتسبر الإنجليزي أمام مضيفه يانج بويز السويسري (2-3).

ففي أوكرانيا ، تقدم المدافع البلجيكي يان فيرتونجن لأياكس في الدقيقة54  ثم تعادل أوليج هوسييف لدينامو كييف الذي بات في حاجة إلى الفوز في لقاء الإياب الذي سيقام بعد أسبوع على ملعب أمستردام أرينا.

وفي العاصمة السويسرية برن ، لم ينقض نصف ساعة من عمر المباراة إلا وكان يانج بويز متقدما بثلاثية عبر البوسني سناد لوليتش في الدقيقة 4  وهنري بيانفينو في الدقيقة 13 وتشافيير هوتشستراسر في الدقيقة 28.

وقلص المدافع الكاميروني سباستيان باسونج الفارق بهدف لتوتنهام قبل نهاية الشوط الأول ، ثم أضاف زميله الروسي رومان بافليوتشنكو الهدف الثاني في الدقيقة 83.

ويكفي توتنهام لتجاوز عثرته الفوز بهدف واحد في لقاء الإياب بملعب وايت هارت لين في لندن بعد أسبوع.

واقترب زيلينا السلوفاكي من بلوغ دور المجموعات بعودته فائزا من ملعب سبارتا براج التشيكي بهدفين للجامبي مومودو سيساي في الدقيقة 51 وتوماش أورافيتش في الدقيقة 73.

وفي مباراة أخرى ، تغلب روزنبورج النرويجي على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدفين للمخضرم ستيفان إيفرسن في الدقيقة 23 وماركوس هينركسن في الدقيقة 57 مقابل هدف واحد للدولي يسبر جرونكيار في الدقيقة 84.

وتستكمل الأربعاء مباريات ذهاب التصفيات حيث تلعب خمس مباريات يلتقي في أبرزها إشبيلية الإسباني مع براجا البرتغالي ، وسامبدوريا الإيطالي مع فيردر بريمن الألماني.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg