جميع المباريات

إعلان

ارتياح في شبيبة القبائل بعد الفوز على الأهلي بدوري أبطال افريقيا

يللاكورة

الجزائر 16 أغسطس اب (رويترز) - أكد الان جيجر مدرب شبيبة القبائل الجزائري أن فريقه حقق نتيجة كبيرة بالفوز على الأهلي المصري بالنظر إلى قوة المنافس الذي يعتبر من أبرز الأندية المرشحة للمرور إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وفاز شبيبة القبائل بملعبه في تيزي وزو على الأهلي 1-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا أمس الأحد.

وتصدر الفريق الجزائري ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط واقترب جدا من التأهل للدور قبل النهائي فيما يحتل الأهلي المركز الثاني بأربع نقاط.

وقال السويسري جيجر في تصريحات اعلامية اليوم الاثنين "شبيبة القبائل انتصر على المنتخب المصري لأن لاعبي الأهلي يشكلون أعمدة المنتخب الأول وهو أمر يجعلني فخور بكل ما قدمه اللاعبون فوق أرضية الميدان لأنهم كانوا محاربين وأكدوا أن الارادة بإمكانها أن تقف أمام الخبرة والنجومية."

وأضاف "التشكيلة التي نمتلكها اليوم بامكانها أن تقول كلمتها في بطولة افريقيا. هدفنا الحالي يبقى التأهل إلى المربع الذهبي وبعدها فقط يمكن الحديث عن أمور اخرى."

واعترف مدرب شبيبة القبائل بأن مباراته القادمة أمام الأهلي في القاهرة تختلف عن سابقتها وسيحاول فريقه التعامل معها بذكاء حتى يعود الى بلاده بنتيجة ايجابية.

وقال "تنتظرنا مباراة العودة في القاهرة وسنتعامل معها جيدا حتى نتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية تكون بمثابة البوابة التي تقود الفريق إلى المربع الذهبي."

وعبر محمد زيتي الذي سجل هدف الفوز عن سعادته بأداء شبيبة القبائل وقال "لقد أدينا مباراة في القمة.. لعبنا بكل ما نملك من قوة والحمد لله على أننا استطعنا أن نحقق الفوز. أما عن الأهلي فلم يكن في المستوى الذي عهدناه به ربما بسبب الخطة المحكمة التي لعبنا بها خلال المباراة."

وتابع "لم اتوقع أبدا أنني سأسجل في هذا اللقاء الكبير جدا لكن وبعدما نفذ زميلي المخالفة (الركلة الحرة) قررت أن أصعد لكي أضرب الكرة بقوة فكان الحظ معي."

و ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg