جميع المباريات

إعلان

فيا: لست صديقا لإبرا ولكنني واثق من إنسجامنا في قيادة هجوم البرسا

يللاكورة

برشلونة 16 أغسطس/آب (إفي): أكد نجم الهجوم الإسباني ديفيد فيا مهاجم برشلونة اليوم أن أسلوب لعبه لا يتعارض مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على الرغم من أنهما يشغلان نفس المركز، مشيرا الى قدرتهما على الإنسجام والتفاهم.

وأوضح فيا أن علاقته بزلاتان لم ترتق الى صداقة قوية، حيث التقيا لفترات محدودة في مران الفريق، الا أنه واثق من قدرتهما على قيادة هجوم البرسا سويا، واصفا إبرا بـ"المهاجم المخضرم".

وأعرب فيا عن سعادته ببدء المران مع الفريق الكتالوني الذي انتقل إليه حديثا من فالنسيا، مشيدا بالمناخ الأسري والحفاوة الكبيرة التي تلقاها من زملائه ومن الجماهير.

وفيما يتعلق بمباراة الذهاب في كأس السوبر الإسباني التي خسرها برشلونة امام إشبيلية 1-3 ، أشار فيا الى أن البرسا امتلك زمام الأمور في الشوط الأول، الا أن إيقاع المباراة أفلت من بين اللاعبين بعد ذلك، وطبيعة لعب برشلونة تعتمد على الإنتفاض بعد الكبوة.

وأعرب النجم الإسباني عن ثقته في التعويض والفوز بالكأس في مباراة العودة السبت المقبل على ملعب كامب نو، على الرغم من عدم تأكده من إمكانية المشاركة.

وأضاف فيا أن سعادته لا توصف باللعب بجوار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا الى أن سعادته كانت ستتضاعف إذا ما أتيحت الفرصة لسيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي في الإلتحاق بالفريق الكتالوني. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات