جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكومنولث: الهند ستنظم دورة العاب امنة

يللاكورة

نيودلهي (رويترز) - قال رئيس الاتحاد المنظم لدورة العاب الكومنولث يوم الجمعة انه لا يجب أن يخشى الرياضيون شيئا بشأن الامن في الدورة التي تستضيفها الهند في اكتوبر تشرين الاول المقبل رغم مخاوف تثيرها استراليا.

وقال مايك هوبر الرئيس التنفيذي لاتحاد العاب الكومنولث للصحفيين "الامن هو أحد المخاوف الرئيسية عند اقامة الالعاب سواء في لندن أو مانشستر."

وأضاف "عندما تقدمت الهند بطلب استضافة الالعاب تعهدت الحكومة بتوفير مناخ امن اذا تم اختيار نيودلهي لتنظيم البطولة. وبعد سبع سنوات منذ ذلك الحين لا يوجد ما يشير الى انها تراجعت عن ذلك الوعد."

وكان هوبر يتحدث بعد يومين من تصريحات لوزيرة الرياضة الاسترالية كيت ايليس قالت فيها ان سلامة الرياضيين لها الاولوية عند حكومتها.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام استرالية عن مؤسسة متخصصة في تقييم المخاطر قولها ان نيودلهي متأخرة في استعدادتها الامنية.

ومنذ الهجوم على حافلة تقل لاعبي منتخب سريلانكا للكريكيت في لاهور في باكستان في العام الماضي اصبحت هناك حالة من الحذر ازاء اقامة بطولات رياضية في المنطقة.

وقال هوبر اليوم الجمعة "أعتقد انه سوف يتم الوفاء بالوعد. هذا البلد يأخذ الامن على محمل الجد وهناك استثمارات كبيرة من أجل تأمين الالعاب."

وتسببت مخاوف بشأن الفساد والتأخر في عمليات التشييد وزيادة كبيرة في النفقات في غضب شعبي ضد الالعاب التي كان الغرض منها اظهار المكانة المتنامية للهند عالميا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg