جميع المباريات

إعلان

الزاكي يتلقى عرضا لتدريب منتخب السودان والحزم والاتفاق السعوديين

بادو الزاكي

الزاكي تلقى عرضا لتدريب منتخب السودان

المغرب - (ياللاكورة):

توصل المدرب الزاكي بادو بالعديد من العروض لتدريب أندية ومنتخبات عربية أجل الحسم فيها لغاية مناقشتها بشكل عميق، حيث تقدم كل من الحزم والإتفاق السعوديين بعرضين للزاكي للإشراف على أحدهما الموسم المقبل، وانضاف الإتحاد الليبي لقائمة الأندية الاتي تطالب المغربي الزاكي بالإشراف على إدارتها الفنية، على أن أبرز عرض هو الذي تقدم به الإتحاد السوداني لكرة القدم والذي انتخب رئيسا جديدا لجهازه خلفا للرئيس السابق شداد.

إذ كشفت العديد من المصادر عن رغبة الإتحاد السوداني في الإرتباط بالمدرب الزاكي بهدف تكوين منتخب نموذجي قادر على إعادة منتخب صقور الجديان لواجهة الأحداث.

وفي هذا الإطار قال الزاكي بادو أنه حاليا يفضل الخلود للراحة، على أنه لم ينف تلقيه عرضا لتدريب المنتخب السوداني وغيره من الأندية العربية.

وقال الزاكي في هذا الصدد "هناك في الحقيقة ثلاثة أندية مغربية وأخرى عربية والمنتخب السوداني كلها عبرت عن رغبتها في الإرتباط معي، شكرت الجميع على الثقة التي جعلتهم يفكرون بي، لكني لم أحسم في أي شيء، كل ما هنالك أني أفضل حاليا الإسترخاء بعد مسار اشتغال ممتد لأكثر من 15 سنة بلا انقطاع، وقريبا سأحسم اختياري للجهة التي سأعمل معها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg