جميع المباريات

إعلان

الشارقة يفوز على الوصل استعدادا للموسم الجديد

مصطفي كريم مع الشارقة

الشارقة يستعد للموسم الجديد

كتب - كريم ضيف الله:

فاز الشارقة على الوصل بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين  في استاد زعبيل، وهي أولى مباريات الفريقين الودية عقب عودتهما من معسكريهما الخارجي في البرتغال وألمانيا على الترتيب، ويأتي في إطار التحضيرات الفنية للنحل والفهود استعدادا للموسم الكروي الجديد 2010/2011.
 
وشارك مع الشارقة المحترفان البرازيليان مارسيلينهو وروبينيو قبل أن يتم استبدال الأخير بعد نصف ساعة فقط، بينما شارك الوصل بمحترف واحد وهو البرازيلي أوليفيرا.
 
وكشف اللقاء احتياج الفريقين إلى مزيد من اللقاءات الودية للوصول إلى أفضل معدل للانسجام والانضباط التكتيكي، لا سيما الشارقة الذي شهدت قائمته سبعة لاعبين جدد ينضمون هذا الموسم، ومازالوا في حاجة إلى الخبرة والصقل تحقيقاً لأفضل النتائج.
 
ولكن بشكل عام فمن المؤكد أن فريقا الشارقة والوصل استفادا بشكل كبير من المباراة وخرج المدير الفني لكلا الفريقين بالعديد من الجوانب الإيجابية الخاصة بمستويات اللاعبين، خاصة وأن اللقاءات الودية من شأنها أن تكشف الجوانب السلبية التي تخص كل فريق حتى يستطيع المدرب تداركها وليس الهدف هو تحقيق فوز وهمي فقط.
 
وربما أفضل ما خرج به الشارقة من اللقاء هو الاطمئنان على محمود الماس حارس مرمى الفريق الأساسي ودعامته الأساسية، حيث ظهر بشكل قوي خلال المباراة وقاد فريقه لفوز ودي ربما يؤثر على حالة اللاعبين النفسية بالإيجاب خلال الفترة المقبلة، وجاء تألق الماس ليرد على كل من أشاعوا بقرب رحيله عن النادي بعدما تلقى عرضا مغريا من أحد أندية العاصمة، في الوقت الذي أكد فيه اللاعب أنه ملتزم بعقده مع الشارقة ولا ينوي الرحيل عن النادي إلا بعد انتهاء فترة تعاقده، لو لم يرغب مسؤولو النادي في التجديد له.
 
وأكد بدر أحمد إداري فريق الشارقة أن اللقاء كان مفيدا جداً للجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا، خاصة في إشراك جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة كاملة لتقديم ما لديهم بغض النظر عن نتيجة المباراة.
 
وقال ان مباراة الوصل هي الأولى ولن تكون الأخيرة بالنسبة لفريق الشارقة مشيرا إلى أن الفريق سيؤدي مباراتين وديتين أخريين بتاريخ 16و19 أغسطس الجاري، الأولى مع الإمارات والثانية مع الشباب وكليهما على ملعب الفريق بالإمارة الباسمة، قبل أن يسدل الستار على إعداده استعداداً لانطلاقة الموسم يوم 26 من الشهر الجاري. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg