جميع المباريات

إعلان

كرستيانو رونالدو يسيطر على فيسبوك

يللاكورة

مدريد، 11 أغسطس/آب (إفي): أعلنت تقارير صحفية اليوم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأشهر على موقع فيسبوك الاجتماعي، حيث بلغ عدد محبيه على الموقع أكثر من 9.7 ملايين شخص، بينما حل نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي ثانيا بأكثر من 4.4 مليون شخص.

ويعتبر رونالدو هو الرياضي الأول الذي يقترب عدد محبيه إلى 10 مليون شخص، ليتصدر القائمة التي ضمت لاعبين من جميع الألعاب الرياضية.

وضمت القائمة عددا من الأسماء الكبرى، ومنها لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير بـ4.1 مليون شخص ليتحل المركز السادس، ولاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت الذي احتل المركز الرابع بـ3.7 مليون شخص.

وجاء المركز الخامس من نصيب لاعب كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان بعدما وصل عدد محبيه إلى حوالي 3.5 مليون شخص.

وكان للاعبي الكرة ظهور كبير في القائمة فبعد تصدر رونالدو وميسي للقائمة جاء الإنجليزي ديفيد بيكهام سادسا والإسباني فرناندو توريس في المركز (12) والبرازيلي كاكا (14) والإسباني أندريس إنييستا (15) والفرنسي زين الدين زيدان (18).

وكان الظهور النسائي الوحيد في القائمة متمثلا في لاعبة التنس الروسية الحسناء ماريا شارابوفا التي احتلت المركز الـ11 متقدمة على عدد من الأسماء الكبيرة في عام الرياضة مثل لاعب الجولف الأمريكي تايجر وودز والبرازيلي كاكا وإنييستا وتوريس وزيدان. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg