جميع المباريات

إعلان

استقالة مدرب استون فيلا

مارتن اونيل في 2009

لندن (ا ف ب) - استقال المدير الفني الايرلندي الشمالي مارتن اونيل الاثنين من منصبه مدربا لاستون فيلا سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم باثر فوري بعد اربعة مواسم مع الفريق.

وأكد نادي استون فيلا في بيان له على موقعه في شبكة الانترنت الاستقالة التي كانت متوقعة بحسبه.

وقال المدير العام للنادي بول فولكنر في البيان "يود النادي ان يشكر مارتن على العمل الكبير الذي قام به في استون فيلا في المواسم الاربعة الاخيرة. لقد وضع النادي في قمة الدوري الممتاز وقادنا الى ويمبلي وأهلنا الى الدوري الاوروبي ونتمنى له حظا سعيدا في المستقبل".

اما اونيل فقال، "انه امر محزن جدا ترك ناد رائع كهذا، وأود أن أثني على اللاعبين وجهازي الفني وأنصار النادي على الدعم والتشجيعات التي لقيتها والنادي خلال فترة وجودي هنا".

وكانت مكاتب المراهنات البريطانية علقت صباح اليوم الاثنين الرهانات بخصوص رحيل محتمل لاونيل بعد تأكيد المشاكل بين وبين المسؤولين في النادي خاصة مالكه راندي ليرنر.

والمشكلة الرئيسية بين اونيل وليرنر هو عدم قدرة الاول على التعاقد مع اللاعبين الذي كان يرغب في ضمهم الى صفوف النادي وخصوصا الاحتفاظ بافضل لاعبي الفريق وتحديدا لاعب الوسط الدولي جيمس ميلنر الذي سينضم في الايام القليلة المقبلة الى صفوف مانشستر سيتي بعد عام من انتقال غاريث باري من استون فيلا الى مانشستر سيتي ايضا.

وقام اونيل (59 عاما) بعمل رائع مع استون فيلا، وقاده الى انهاء الموسم في المركز السادس في المواسم الثلاثة الاخيرة والى المباراة النهائية لكأس رابطة الاندية المحترفة التي خسرها امام مانشستر يونايتد 1-2. كما انه قاد النادي الى مسابقة يوروبا ليغ في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وتعتبر استقالة اونيل ضربة موجعة لاستون فيلا قبل 5 ايام من انطلاق الدوري ومواجهته لضيفه وست هام في المرحلة الاولى.

وعين مدرب الفريق الرديف كيفن ماكدونالد مديرا فنيا مؤقتا الى حين تعيين بديل لاونيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الريان

الريان

13

عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبلها رونالدو بتسديدة يسارية على الطائر ولكن الحارس باو فيكتور يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة