جميع المباريات

إعلان

كابيللو: لا أعرف كيفية تحسين معنويات لاعبي منتخب انجلترا

فابيو كابيللو

أقر الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم بأنه لا يعرف كيفية تحسين معنويات اللاعبين بعد الأداء المخيب للآمال في نهائيات كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا.

وقال كابيللو في مؤتمر صحفي الاثنين قبل المباراة الدولية الودية امام المجر يوم الاربعاء إن أهم شيء هي معنويات اللاعبين. انها أساس كل شيء. في الوقت الحالي لا أعرف ما يجب القيام به لتحسين معنويات اللاعبين. ليس عندي اي فكرة .

كما اعترف المدرب بأن منتخب انجلترا ارتكب أخطاء في كأس العالم مشيرا الى انه استخلص العديد من الدروس من هذا الفشل الذريع في اشارة إلى الهزيمة بأربعة أهداف لهدف امام منتخب ألمانيا في دور الـ 16.

وقال كابيللو الجميع يرتكب أخطاء. أنا هنا لأنني أعتقد بأنه بامكاني فعل شىء للمنتخب الوطني. لدي خبرة جيدة, وبامكاننا التحسن أكثر .

وأكد انه سيحاول تقديم عروض أفضل في تصفيات نهائيات كأس أوروبا في أوكرانيا وبولندا عام 2012.

كما أعلن كابيللو أنه وافق على اعتزال حارس مرمى بلاكبيرن روفرز بول روبنسون ومدافع مانشستر يونايتد ويس براون اللعب دوليا, بعدما استدعاهما للمباراة الودية امام المجر.

واعتبرت وسائل الاعلام في انجلترا قرار براون وروبنسون بمثابة اهانة لكابيلو, لكن الاخير قال بانه يتفهم قرار اللاعبين.

من جهة أخرى, أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدنم أن مهاجم سندرلاند دارين بنت انسحب من التشكيلة المدعوة الى مواجهة المجر بسبب الام في الظهر.

وأوضح الاتحاد أن بنت (26 عاما) لم يتمكن من التدريب مع زملائه صباح الاثنين مشيرا الى انه خضع لفحوصات كثيرة قبل اعلان انسحابه والعودة إلى سندرلاند.

وفضلا عن بنت, تم اعفاء جون تيري وفرانك لامبارد وجلين جونسون وغاريث باري من المشاركة في تدريب الاثنين بيد ان مشاركتهم امام المجر واردة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg