جميع المباريات

إعلان

الاتحاد المغربي يكشف عند حالات تزوير في عقود اللاعبين

المغربي علي الفاسي الفهري

علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية

المغرب - ياللاكورة:

وقفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عدة حالات تزوير فيما يخص عقود اللاعبين سواء في صفوف أندية الدرجة الأولى أو الثانية.

وكشفت مصادر جامعية بأن هناك عقودا مزورة توصلت بها الجامعة، مع العلم أن العقود السابقة لنفس اللاعبين قد جرى بها تغيير كبير وهو ما يثبت بأن هناك تزويرا مكشوفا.

وجاءت هذه الحالات مباشرة بعد أن أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تطبيق قانون اللاعب، حيث رأت العديد من الأندية بأنها ستكون ضحية هذا القانون، فسارع أصحابها إلى تزوير عقود لاعبين تراهم كحالات إستثناء خاصة بعد أن صدر قرار يؤكد بأن أي لاعب ليس لديه أي عقد مع ناديه يكون حرا وبإمكانه أن يلتحق بأي ناد آخر.

الفاسي الفهري سعيد بالتأهيل

عبر السيد علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس الفتح الرباطي عن سعادته بتأهيل الفتح إلى دور المجموعات.

وإتصل الرئيس علي الفاسي الفهري بالطاقم التقني وعلى رأسهم المدرب حسين عموتا الذي إستطاع أن يقود الفريق إلى هذا التأهيل المستحق والذي سيعطي لمعانا كبيرا لفريق الفتح على الواجهة الإفريقية.

يذكر أن فريق الفتح الرباطي يتواجد في المجموعة الثانية إلى جانب كل من  حرس الحدود المصري الصفاقصي التونسي وزانكو الزامبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg