جميع المباريات

إعلان

مورينيو: احتاج لمدافع يتمتع بنفس موهبة المهاجمين

يللاكورة

لندن، 8 أغسطس/آب (إفي): أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه في حاجة لمدافع "يمتلك نفس موهبة الهجوم وعلى نفس طراز لاعبي الوسط مثل ألونسو وديارا وخضيره".

وبسؤال مورينيو في حديث مع صحيفة (صنداي تيليجراف) البريطانية عما إذا كان سيضم مدافع خبرة للريال أجاب: "نعم. سرخيو راموس لاعب كبير ولكنه لا يزال ينمو في حين أن مارسيلو يبلغ فقط 21 عاما".

وأوضح "نحتاج للاعب يتمتع بالخبرة في هذه المنطقة المحورية من الملعب، لاعب قادر على الخروج وأداء المهام الهجومية ببراعة أيضا".

وعما إذا كان أشلي كول هو اللاعب المراد قال: "أعتقد أن أشلي كان يرغب في الرحيل عن تشيلسي لظروف شخصية واحترافية ولكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال لا لرحيله وعندما يرفض المدرب يكون الأمر قد انتهى".

وتابع "ريكاردو كارفاليو أيضا لاعب كبير ولكنه كبير في السن - 32 عاما - وعمره يحجب على الأندية التنبؤ بالمستقبل معه فهو لاعب اللحظة الحالية والوقت الراهن".

واستبعد مورينيو ضم الدولي الإنجليزي ستيفين جيرارد قائد ليفربول وأضاف " هذا اللاعب يعد جزئا مهما من تاريخ النادي هناك وهم في حاجة كبيرة إليه ثم أن المشكلة تكمن أيضا في السن فإذا اشترى النادي اليوم لاعب ناهز عمره الثلاثين فإنه لن يتمكن من بيعه بعد ذلك".

وأشار إلى أن النادي الملكي فكر جيدا عندما اشترى الألماني سامي خضيره حيث أن عمره 23 عاما وإذا نجح فأمامه فرصة للمواصلة أمام إذا لم يوفق فهناك فرصه لبيعه.

ولم يشر مورينيو في النهاية إلى اسم اللاعب الذي يسعى لضمه مما يفتح باب التكهنات ولكنه أوضح انه سيلعب بثلاث خطط مع الريال خلال الموسم المقبل هي 4-2-3-1 و4-4-2 و3-5-2.

وكان الريال قد تغلب وديا في وقت سابق على لوس أنجليس جالاكسي الامريكي 3-2 في نيويورك في اطار استعداداته للموسم الجديد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg