جميع المباريات

إعلان

بوكا جونيورز يتعادل مع جودوي كروز في ختام الجولة الأولى من الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 9 أغسطس/آب (إفي): تعادل فريق بوكا جونيورز، أحد قطبي كرة القدم الأرجنتينية، مع مضيفه جودوي كروز بهدف في ختام مباريات أولى جولات مرحلة الذهاب بالدوري الأرجنتيني "أبرتورا 2010"، ليفشل في الفوز بأول ثلاث نقاط يثبت بها جدارته بعد مشوار متعثر في مرحلة الإياب "كلاوسورا 2010".

وسجل جودوي كروز الهدف الأول في المباراة التي أقيمت السبت عبر اللاعب روبرتو روسو (ق17)، إلا أن لاعب الزوار لوكاس بياتري تمكن سريعا من إحراز هدف التعادل لفريقه (ق21).

وفي وقت سابق هزم بانفيلد ضيفه أوليمبو، الصاعد من دوري الدرجة الثانية، بنتيجة (2-1) على الرغم من أن الضيوف بدأوا التهديف مبكرا من خلال اللاعب أليخاندرو ديلورتي بعد 30 ثانية من انطلاق صافرة البداية.

وأحرز هدفي الفوز لبانفيلد كل من والتر إربيتي (ق27) من خلال ضربة جزاء، وكريستيان جارثيا (ق80).

وفي لقاء آخر، تغلب بيليث سارسفيلد عن جدارة على ضيفه إندبنديينتي من خلال هدف لمهاجم خط الوسط الأوروجوائي سانتياجو سيلبا (ق35).

أما سان لورنثو فقد تعادل بدون أهداف على أرضه أمام خيمناسيا لا بلاتا.

وبختام الجولة الأولى من البطولة، بات أوراكان ولانوس وبانفيلد على رأس القائمة بثلاث نقاط، يليهم إستوديانتس وراسينج وريفر بليت وبيليث سارسفيلد بفارق الأهداف. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.