جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: مارادونا من بين المرشحين لتدريب المنتخب

دييجو مارادونا

أعلن المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ارنيستو تشيركس بيالو الأربعاء أن مدرب منتخب بلاده الجديد سيتم اختياره في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأشار المتحدث إلى أن دييجو أرماندو مارادونا الذي تم الاستغناء عنه الأسبوع الماضي من بين المرشحين لتولي المنصب.

وقال بيالو في تصريح لمحطة إذاعية محلية اللجنة التنفيذية للاتحاد الارجنتيني ستجتمع في أكتوبر / تشرين الأول المقبل لتعيين المدرب الجديد للمنتخب دون أن نغلق الباب أمام أي من المدربين .

وأوضح بيالو أن قائد المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ورئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا سيلتقيان صباح الاثنين المقبل في دبلن قبل المباراة الدولية الودية للمنتخب الأرجنتيني الذي يشرف على تدريبه مؤقتا سيرجيو باتيستا أمام منتخب جمهورية أيرلندا.

وكان ماسكيرانو قد أكد مساندته لمارادونا وقال أكن له كل تقدير .

وصرح مدير المنتخبات الوطنية الارجنتينية كارلوس بيلاردو يوم الأحد بإمكانية عودة مارادونا وقال يمكن أن يعود مارادونا ولم أغلق الباب أمامه وأي شيء يمكن أن يحدث .

وقاد مارادونا منتخب الأرجنتين لمدة عام ونصف قبل أن تتم إقالته بعدما رفض التخلي عن خدمات سبعة من معاونيه بناء على طلب رئيس الاتحاد الارجنتيني.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد خرج من دور الثمانية لنهائيات كأس العالم 2010 التي أقيمت بجنوب أفريقيا عقب هزيمته الكبيرة أمام المنتخب الألماني بأربعة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg