جميع المباريات

إعلان

فور ريال مدريد على اميركا المكسيكي 3-2

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يراوغ لاعب اميركا

كاليفورنيا (الولايات المتحدة الأمريكية) (ا ف ب) - فاز ريال مدريد الاسباني على أميركا المكسيكي 3-2، في اولى مبارياته الودية ضمن جولته الاميركية الشمالية تحت اشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الاربعاء.

أمام 338ر47 متفرجا على ملعب "كاندلستيك بارك" في سان فرانسيسكو، سجل لريال لاعبه الجديد سيرخيو كاناليس بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة (35) والارجنتيني غونزالو هيغواين بتسديدة ارضية (63) والبرتغالي كريستيانو رونالو من ضربة حرة (82)، ولأميركا انريكي إيسكيدا (54) والاوروغوياني فيسنتي سانشيز (61).

وشارك رونالدو للمرة الاولى مع ريال منذ خروج بلاده من مونديال 2010 أمام اسبانيا في الدورالثاني وحمل الرقم 7 على ظهره بدلا من الاسطورة راوول المنتقل الى شالكه الالماني، وسجل هدفه من ضربة حرة صاروخية.

وغاب عن تشكيلة ريال حارس مرماه ايكر اسياس بطل العالم، ولاعبو الوسط البرازليي كاكا، شابي الونسو والهولندي رافايل فان در فارت.

مثل ريال مدريد: دوديك (ادان 45)، خوانفران (ناتشو 45، موراتا 84)، بيبي، غاراي، مارسيلو (درينتي 45)، غاغو (ديارا 45)، لاس ديارا (تيبار 69)، كاناليس (غرانيرو 45)، بيدرو ليون (دي ماريا 45)، كريستيانو رونالدو (أليكس فرنانديس 84)، بنزيمة (هيغواين 45).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg