جميع المباريات

إعلان

زينيت يعلن الاتفاق مع بورتو على ضم برونو ألفيش

زينيت سانت بطرسبرج الروسي

زينيت يحاول تدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد

موسكو،(وكالة الأنباء الأسبانية):

 أعلن نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي الأربعاء، توصله لاتفاق مع بورتو البرتغالي حول ضم مدافعه برونو ألفيش، الذي ينتظر وصوله إلى روسيا خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقد.

وصرح متحدث من النادي الروسي لـ(وكالة الأنباء الأسبانية)، قائلا "توصلنا لاتفاق مع بورتو حول انتقال ألفيش، والآن ينقصنا الاتفاق على شروط التعاقد مع اللاعب".

وتشير وسائل الإعلام البرتغالية إلى أن زينيت سيدفع 22 مليون يورو إلى بورتو للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي، بينما سيتقاضى ألفيش رابتا سنويا قدره 1.8 مليون يورو.

وكان الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لزينيت قد طالب بتعزيز خط دفاع الفريق بلاعبين جدد لكي يتمكن من المنافسة في بطولات الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي.

يذكر أن زينيت وقف العام الماضي عملية التعاقد مع لاعبين جدد بسبب الأزمة المالية العالمية التي أثرت على كونسورتيوم (غازبروم) الشركة الروسية الراعية للنادي.

ولكن الشهر الماضي شهد قيام زينيت بضم الكسندر بوخاروف هداف فريق روبن كازان المحلي بمقابل مادي يقدر بـ20 مليون يور، بجانب المدافع الصربي الكسندر لوكوفيتش الذي اشتراه من أودينيزي الإيطالي بمبلغ 7.5 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات