جميع المباريات

إعلان

دورة سان دييغو: زفوناريفا تعود بقوة الى الملاعب

الروسية فيرا زفوناريفا في دورة سان دييغو في 3 اب/ا

سان دييغو (الولايات المتحدة الأمريكية) (ا ف ب) - عادت الروسية فيرا زفوناريفا وصيفة دورة ويمبلدون بقوة الى الملاعب بعد فوزها على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-صفر و3-6 و6-4 وتأهلها الى الدور الثاني من دورة سان دييغو الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار.

وهي المباراة الاولى لزفوناريفا المصنفة ثالثة في الدورة بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام الاميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالميا، علما بانها انسحبت من دورة ستانفورد الاميركية التي أقيمت الاسبوع الماضي لاصابة في فخذها.

ونجحت زفوناريفا المصنفة تاسعة عالميا، في سحق منافستها في المجموعة الاولى 6-صفر، لكن الاخيرة حققت التعادل وفرضت مجموعة ثالثة حسمتها الروسية في مصلحتها 6-4.

وتلعب زفوناريفا في الدور التالي مع الاميركية كوكو فانديفيغه الصاعدة من التصفيات والتي تأهلت على حساب الارجنتينية جيزيلا دولكو 6-صفر و3-صفر ثم بالانسحاب لاصابتها في كاحلها الأيمن.

وفازت البولندية أنياسكا رادفانسكا المصنفة رابعة على الجنوب أفريقية شانيل شيبرز 7-5 و6-3 لتواجه في دور الـ16 الروسية دينارا سافينا.

وفازت الاسرائيلية شاهار بير المصنفة سابعة على الصربية انا ايفانوفيتش 7-6 (7-3) و6-3، والصينية جنغ جي على الأميركية شيناي بيري 6-3 و6-2، والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا على الروسية ناديا بتروفا 5-7 و6-4 و6-1.

كما فازت الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة خامسة على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 6-2 و7-5، لتواجه في الدور التالي الروسية ماريا كيريلنكو الفائزة على اليابانية كورومي نارا 6-4 و6-7 (4-7) و6-3.

وفازت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا على البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة ثامنة 6-3 و2-6 و6-1، والسلوفاكية دانييلا هانتوشوفا على الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سادسة 3-6 و7-6 (7-3) و6-4.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.