جميع المباريات

إعلان

ماسكيرانو: لست المسؤول عن قرار استمرار مارادونا مع الأرجنتين

خافيير ماسكيرانو

خافيير ماسكيرانو نجم المنتخب الأرجنتيني

بوينوس آيرس - (وكالة الأنباء الإسبانية):

صرح قائد منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو ، بأنه ليس المسؤول عن قرار استمرار دييجو أرماندو مارادونا كمدرب لمنتخب راقصي التانجو.

وفي تصريحات نقلتها الثلاثاء وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) ، قال ماسكيرانو "كنت أساند مارادونا داخل المستطيل الأخضر ولا ينبغي أن أقوم بهذا الأمر عبر ميكروفون لكي أثبت للجميع دعمي له".

وأضاف "من الكذب أن يقال إننا لم نساند مارادونا ، فأنا لا أحتاج إلى كاميرا لأقوم بذلك وقد ساندته بالفعل داخل الملعب وهو المكان الذي ينبغي علينا القيام بذلك فيه".

وأشار إلى أن بعض التعليقات التي تقال حول هذا الأمر تتسبب في شعوره بالتعاسة ، مبينا أن "التفكير في تآمر لاعب من المنتخب ضد مدربه درب من الجنون".

وأكد أنه كان ممتن لثقة مارادونا في مستواه ، وأن التعايش بين لاعبي راقصي التانجو في جنوب أفريقيا كان رائعا.

ولكن ماسكيرانو أبرز ضرورة إجراء الكثير من التغييرات في منتخب الأرجنتين لكي يتمكن من تحقيق إنجازات خلال بطولة كأس العالم المقبلة.

وكان عدد من لاعبي الأرجنتين الشباب قد طالبوا مارادونا بالإستمرار في تدريب المنتخب ، وهو ما لم يفعله خوان فيرون وخافيير ماسكيرانو وجابرييل هاينزه ، مما جعل الأقاويل تتردد حول عدم رغبتهم في بقاء أسطورة كرة القدم السابق في منصبه.

يشار إلى أن مارادونا (49 عاما) تولى تدريب المنتخب الأرجنتيني في نوفمبر 2008 خلفا لألفيو باسيلي وقاد الفريق بصعوبة بالغة إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 والتي ودعها بخسارة تاريخية على يد ألمانيا (0-4) في الدور ربع النهائي. 

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg