جميع المباريات

إعلان

إنييستا: الشباب يحتاجون مزيدا من الثقة

يللاكورة

برشلونة، 2 أغسطس/آب (إفي): صرح لاعب وسط فريق برشلونة وصاحب هدف فوز إسبانيا بكأس العالم 2010 ، أندريس إنييستا، بقناعته بأن اللاعبين الشبان في حاجة إلى مزيد من الثقة من جانب الأجهزة الفنية حتى يتحولوا إلى نجوم كبار.

وقال إنييستا في تصريحات لموقع صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الاثنين "من الضروري بالنسبة للاعبين الصغار أن يحظوا بالثقة حين يتم تصعيدهم للفريق الأول حتى يكشفوا عن مواهبهم. وهذه سياسة ناجحة في برشلونة حيث يعتبر ناشئوه من أهم موارد تقوية الفريق".

يذكر أن إنييستا (26 عاما) كان واحدا من نجوم فريق الشباب ببرشلونة قبل تصعيده للصف الأول في 2002 ليتحول بعدها إلى واحد من أبرز نجوم الكرة الإسبانية.

ومن جهة أخرى، أكد إنييستا أن التعاقد مع زميله الدولي ديفيد فيا هداف فالنسيا يمثل صفقة مثالية لبرشلونة حيث يتوقع تأقلما سريعا للوافد الجديد مع طريقة لعب النادي الكتالوني.

وأعرب إنييستا كذلك عن أمله في التعاقد مع سيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي والذي غادر فريق الناشئين ببرشلونة في سن مبكرة.

يذكر أن إنييستا سيعود إلى تدريبات برشلونة في التاسع من الشهر الجاري مع انتهاء عطلته الصيفية التي بدأت فور تتويج إسبانيا بكأس العالم في 11 من الشهر الماضي بالفوز على هولندا (1-0) في نهائي المونديال. (إفي) ع ن / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات