جميع المباريات

إعلان

فلوريس يشيد بفوز أتلتيكو على نجوم تايلاند ويؤكد استعداده للسوبر الأوروبي

يللاكورة

بانكوك، أول أغسطس/آب (إفي): أعرب المدرب كيكي فلوريس المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته بأداء فريقه خلال المباراة الودية التي لعبها اليوم امام فريق نجوم الدوري التايلاندي والتي فاز بها 3-0 في ثالث مبارياته الودية بمعسكره الآسيوي استعدادا للموسم الجديد.

وعلى الرغم من ضعف وإستسلام الفريق المنافس على مدار المباراة، الا أن فلوريس اعتبرها "تجربة مفيدة، تمرن خلالها الفريق على كيفية التحكم والاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة وتجربة عناصر وخطط لعب جديدة".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أشاد المدرب بالفريق التايلاندي رغم خسارته، مشيرا الى أنه "دافع بضراوة وشكل خطورة عن طريق هجماته المرتدة".

ووجه فلوريس التحية للاعبي أتلتيكو الذين لعبوا مباراة طيبة رغم الطقس شديد الحرارة والرطوبة.

وفيما يتعلق بمباراة كاس السوبر الأوروبي في 27 من أغسطس/آب الجاري أمام إنتر ميلان الإيطالي، بطل دوري أبطال أوروبا، في مدينة موناكو الفرنسية، أكد فلوريس "حاجة الفريق لمزيد من الإعداد والتحضير للمباراة، الا أن المؤشرات تبدو جيدة للغاية".

وامتدح فلوريس الجناح البرازيلي فيليبي لويس المنتقل حديثا من ديبورتيبو لاكورونيا، والذي لعب خلال الشوط الأول، الا أنه أشار الى احتياجه مزيدا من الوقت للتأقلم مع الفريق والظهور في أفضل مستوياته. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg