جميع المباريات

إعلان

الاهلي يهزم الاسماعيلي بصعوبة 2-1 بدوري ابطال افريقيا..

لاعب الاهلي محمد طلعت (الى اليمين) يحتفل مع مدربه

القاهرة (رويترز) - انتزع الاهلي فوزا صعبا من ضيفه الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات الجولة الثانية بدور الثمانية في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم التي أقيمت باستاد القاهرة يوم الاحد.

تقدم الاهلي بهدف أحرزه مهاجمه الشاب محمد طلعت في الدقيقة 58 اثر تمريرة طولية امامية من المدافع وائل جمعة وضعها طلعت على يمين حارس المرمى محمد صبحي.

ونجح الاسماعيلي في ادراك التعادل عن طريق مهاجمه محمد محسن ابو جريشة مستغلا ركنية وضعها على يسار شريف اكرامي حارس الاهلي من مدى قريب.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني خطف جمعة الهدف الثاني وهدف الفوز للاهلي بضربة رأس بالقرب من المرمى.

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل الجزائري المتصدر برصيد ست نقاط بعد فوزه في الجولة الثانية على ضيفه هارتلاند الذي يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة يوم السبت.

وبقي الاسماعيلي في المركز الاخير بدون رصيد.

جاء الشوط الاول للمباراة مثيرا وتقاسم الفريقان السيطرة وتبادل الهجمات وبرز حارسا مرمى الفريقين بعد ان أنقذا فريقيهما من عدة فرص خطيرة في هذا الشوط.

لاحت اول فرصة للاهلي في الدقيقة 11 عتدما تقدم طلعت وسدد في اقدام مدافعي الاسماعيلي لترتد الكرة الى حسام عاشور الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس الاسماعيلي محمد صبحي وحولها الى ركلة ركنية.

في الدقيقة 14 تلوح اول فرصة للاسماعيلي فيسدد عمرو السولية كرة قوية أخطأ تقديرها حارس الاهلي شريف اكرامي قبل ان تمر بجوار القائم الايمن.

وبعد اربع دقائق يستقبل محمد ابوتريكة عرضية احمد حسن ويسددها مباشرة تعلو العارضة.

ويرد مدافع الاسماعيلي احمد سمير فرج بتسديدة صاروخية يحولها اكرامي الى ركنية.

وتتهيأ فرصة امام احمد فتحي لاعب الاهلي لكنه يسددها بصورة سيئة خارج القائم الايسر لمرمى صبحي .

ويواصل حارس الاسماعيلي تألقه ويتصدى في الدقيقة 25 لتسديدة حسام غالي ويحولها الى ركنية.

وتشهد الدقيقة 30 اخطر فرصة للاسماعيلي عندما سدد النيجيري ندوبويسي جودوين ضربة رأس تصدى لها الحارس اكرامي منقذا مرماه من فرصة تهديف محققة.

وفي الدقيقة 43 يسدد ابو تريكة ركلة حرة مباشرة يتصدى لها الحارس صبحي والقائم الايمن.

وفي الشوط الثاني دفع حسام البدري مدرب الاهلي بالمهاجم محمد ناجي "جدو" بدلا من شريف عبد الفضيل .

ويمرر جدو اول كرة خطيرة للاهلي الى المهاجم محمد طلعت الذي يسدد في المرمى وينقذها الحارس صبحي الى ركنية.

وفي الدقيقة 58 تلقى طلعت كرة من جمعة ليحرز الهدف الاول للاهلي. ويواصل الاهلي السيطرة وسط ارتباك من مدافعي الاسماعيلي وتضيع فرصة اخرى من الاهلي .

ويدفع الهولندي مارك فوتا مدرب الاسماعيلي بالمهاجم محمد محسن ابو جريشة بدلا من جودوين في الدقيقة 62 وينشط الاسماعيلي ساعيا لادراك التعادل.

ويخرج حسام عاشور لاعب الاهلي مصابا ليحل بدلا منه شهاب احمد كما يخرج احمد علي مهاجم الاسماعيلي ويحل بدلا منه المغربي عبد السلام بنجلون واحمد فتحي للاصابة ويحل بدلا منه احمد شكري.

وتضيع فرصة التعادل من الاسماعيلي في الدقيقة 75 عندما سدد مهاجمه ابو جريشة كرة برأسه تمر بجوار القائم الايسر لمرمى الاهلي .

في الدقيقة 80 يستغل محمد محسن ابو جريشة ركلة ركنية ويحرز هدف التعادل للاسماعيلي .وكاد شكري ان يحرز هدف الفوز للاهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تسديدته من مدى بعيد تمر بجوار القائم الايسر.

وينتزع جمعة هدف الفوز للاهلي في الدقيقة الرابعة والاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليضيف الاهلي ثلاث نقاط الى رصيده. وكان الاهلي تعادل خارج ملعبه امام هارتلاند بهدف لكل منهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg