جميع المباريات

إعلان

لاريسا ريكيلمي: أصبح متوحشة عندما يتعلق الأمر بالجنس

يللاكورة

ريو دي جانيرو، أول أغسطس/آب (إفي): أكدت العارضة البارجوائية لاريسا ريكيملي المعروفة باسم "خطيبة المونديال" اليوم أنها تتحول لشخص متوحش عندما يتعلق الأمر بالجنس.

وقالت لايسا في مقابلة مع صحيفة (أو جلوبو) البرازيلية بعد نشر صور عارية لها في "باباراتسو" أحد الأبواب التابعة للصحيفة: "أنا خجولة بعض الشيء ولكني أتحول لشخص متوحش عندما يتعلق الأمر بالجنس".

وتابعت "فما يحدث في الفراش في هذه اللحظة يساوي الدنيا وما فيها بالنسبة لي خاصة عندما يكون هناك تجاوب مع الطرف الآخر".

وأوضحت أن أحد مغامراتها الجنسية التي ترغب في القيام بها "هي ممارسة الجنس وسط ملعب لكرة القدم أو الاستاد أو حتى في غرفة تغيير الملابس"، وكأن عالم كرة القدم يثير لاريسا كثيرا.

وبسؤالها عن أكثر الأماكن التي شعرت فيها بالإثارة القصوى وهي تمارس الجنس أجابت: "على ضفاف نهر باراجواي أحد أكبر الأنهار في بلادنا"، وأكدت "كان شعورا رائعا ولا يمكن وصفه".

وعن مواصفات الرجل الذي يجذب لاريسا قالت: "يجب أن يتمتع بالابتسامة الجميلة ويعاملني كأميرة بالإضافة إلى استخدامه لعطر جيد".

وكانت النسخة البرازيلية من مجلة "بلاي بوي" الإباحية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن توقيع لاريسا، التي نالت شهر كبيرة في كأس العالم 2010 ، لعقد لتظهر عارية على غلاف العدد القادم للمجلة.

ولم تحدد المجلة الإباحية وقتها عن موعد العدد الذي ستزينه لاريسا بصور جسدها الممشوق، ولكن من المحتمل أن يكون بين شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين أول المقبلين. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات