جميع المباريات

إعلان

جروندونا "متألم" ويؤكد أن الاتحاد الأرجنتيني لم يقيل مارادونا

يللاكورة

بوينس آيرس، 28 يوليو/تموز (إفي): أكد خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على إن الهيئة التي يترأسها "لم تقيل" دييجو أرماندو مارادونا من منصبه كمدير فني لمنتخب التانجو، مشيرا إلى أنه يشعر "بالألم" لأنه لم يتمكن من الاتفاق مع الأخير على الاستمرار في المنصب.

وقال جروندونا في تصريحات أمام مجموعة من الصحفيين المتجمهرين أمام مقر الاتحاد "أود أن أوضح أننا لم نقم بإقالة ماراجونا كما تقول بعض وسائل الإعلام. إننا أمام حالة عدم تجديد تعاقد لعدم توفر الظروف".

وقال المسئول إن مارادونا لم يقبل بتغيير بعض معاونيه، مثلما اقترح عليه بعض مسئولي الاتحاد، وأكد "وجود وقت" كاف لاختيار المدرب المقبل.

وأضاف الثلاثاء "وخلال ذلك سيتولى (سرخيو) باتيستا المسئولية طيلة الوقت الضروري لذلك".

وأبرز أن مارادونا "تفضل" بإعداد قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة أيرلندا الودية في دبلن الشهر المقبل، مشددا على أنه لا يمكنه أن يشعر بالسعادة إزاء رحيل المدرب.

وتساءل "كيف لا أشعر بالألم وأنا مرتبط بمارادونا منذ عام 1979؟".

وقال المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إرنستو تشيركيس بيالو في مؤتمر صحفي الثلاثاء إن اللجنة التنفيذية للاتحاد قررت عدم تجديد تعاقد مارادونا "بالإجماع".

وفي معرض تبريره للقرار، اكتفى تشيركيس بيالو بالقول إنه كانت هناك "هوة ساحقة" تفصل "بين مطالب" مارادونا وقدرة الاتحاد على الاستجابة لها، وقال إن تعيين مدرب جديد موضوع "سيتم بحثه".(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن