جميع المباريات

إعلان

فان جال: مورينيو نقطة تحول مع الريال.. وبرشلونة الأفضل في أوروبا

لويس فان جال

الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني الثلاثاء ، أن نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو ، سيحدث الفارق مع نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة القادمة ، ولكنه أكد ان الفريق الأفضل في الوقت الحالي على الصعيد الأوروبي هو الغريم التقليدي برشلونة.

وأوضح فان جال في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قائلا "الأفضل في أوروبا حاليا هو برشلونة الإسباني ومعه أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ، ونحن (بايرن ميونخ) نأتي في المرتبة الثانية مع أندية إنترناسيونالي ونادي ريال مدريد الجديد الذي يقوده مورينيو".

وأشار المدير الفني الهولندي إلى أنه بالرغم من تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وهزيمته على يد إنترناسيونالي بقيادة مورينيو ، إلا أن الفريقين ليسا الأفضل في أوروبا.

وعلى صعيد آخر ، ألمح فان جال إلى أنه لا يفضل طريقة لعب الفرق التي يقودها مورينيو ، ولكنه اعترف بأن الفرق التي يقودها البرتغالي تستطيع تحقيق أفضل النتائج.

وأنهى المدير الفني لبايرن ميونخ قائلا "لنرى ماذا سيفعل (رفائيل) بنيتيز مع الإنتر ، ولكنني أتوقع عدم تغير طريقة لعب الفريق كثيرا ، ولكن التغير الكبير سيكون مع مدريد بقيادة مورينيو الذي قد يحرز معه لقبا أوروبيا غاب عنه طويلا".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg