جميع المباريات

إعلان

لاريسا ريكيلمي تتعرض للسرقة في البرازيل

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 26 يوليو/تموز (إفي): أعلنت الشرطة البرازيلية اليوم تعرض عارضة الأزياء الباراجوائية لاريسا ريكيلمي التي اشتهرت خلال فعاليات كأس العالم، للسرقة أثناء تواجددها في مدينة ريو دي جانيرو.

وأشار المقدم روجريو لييتاو إلى أن الحادث قد وقع مساء الأحد على شاطئ إيبانيما عندما هاجم لصان لاريسا ومرافقيها وسرقا هاتفها المحمول وكاميراتين وبعض الوثائق الهامة.

ولم تقدم "خطيبة المونديال"، كما لقبتها وسائل الإعلام، أي بلاغ حيث كانت في طريقها إلى المطار.

وكانت لاريسا قد سافرت إلى البرازيل لالتقاط عدد من الصور المثيرة، وإقامة بعض المقابلات الصحفية.

وتقوم لاريسا في الوقت الحالي باستثمار شهرتها التي تحققت في المونديال الماضي بجولة بدول أمريكا الجنوبية، بعد أن تعاقدت مع شركة برازيلية شهيرة للبيرة، لتكون واجهتها الإعلامية.

وذاعت شهرة لاريسا أثناء كأس العالم بشكل ملحوظ حيث كانت تتابع جميع مباريات منتخب بلادها وتشجع بتعصب شديد، وانعكست تلك الشهرة بشكل كبير على صفحتها الخاصة على موقع فسيبوك الاجتماعي، حيث وصل عدد معجبيها إلى حوالي 530 ألف عضو خاصة بعدما نفذت تعهدها بالتعري تكريما للفريق.

وتابع محبو لاريسا (24 عاما) أخبارها على مواقع الانترنت عن طريق الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراجواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الألقاب منها "جميلة المونديال"، و"البارجوائية التي أشعلت المونديال" و"الأكثر إثارة في كأس العالم". (إفي) ح أ/ع ن

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg