جميع المباريات

إعلان

أهلي جدة ينفي أنباء الخلافات مع البرازيلي سيموس

فيكتور سيموس

الأهلي يعلن قرب إنضمام اللاعب سيموس

كتب - كريم ضيف الله:

نفى نادي أهلي جدة الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول خلافات نشبت بين إدارة النادي والمحترف البرازيلي فيكتور سيموس وهو ما تسبب في تاخر إنضمام اللاعب لمعسكر الفريق بالمانيا.

وأصدر النادي الأهلاوي بيان على موقعه الرسمي كان نصه كالتالي:

1. يعود سبب عدم انضمام اللاعب فيكتور حتى الآن للفريق الأهلاوي إلى تقارير طبية تسلمتها إدارة الفريق من قبل الطبيب المعالج لفيكتور في البرازيل أفادت بضرورة استكماله لبرنامجه العلاجي تحت إشراف ذلك الطبيب ، وقد تم عرض هذه التقارير الطبية على الجهازين الطبي والفني اللذين اتفقا على استمرار برنامج اللاعب العلاجي في البرازيل على أن يتواجد فيكتور في تدريبات الفريق في جدة يوم 3 أغسطس ، وقد أكد المدرب النرويجي سوليد وهو الذي سبق له الإشراف الفني على اللاعب بأنه يعرف قدرات اللاعب وإمكانياته ويهمه أن يحضر إليه مكتمل الشفاء من الإصابة ، والجميع من أجهزة فنية وإدارية وطبية يتواصلون مع فيكتور بشكل مستمر للاطمئنان على سير برنامجه الطبي ليكون في أفضل حالاته الفنية والبدنية

2. فيما يخص ما ذكر حول مطالبات مالية للاعب فتود الإدارة أن توضح أن الطرفين متفقان على جميع الأمور المالية في عقد اللاعب الممتد لثلاث سنوات ، وما ذكر من تكهنات في هذا الجانب غير صحيح

3. فيما يخص مبلغ المليون دولار الذي ذكر أن اللاعب لم يحضر بسبب عدم تسلمه هذا المبلغ ، فإن إدارة الأهلي توضح أن هذا المبلغ لا يمثل حصة اللاعب بل حصة ناديه ـ نادي تومبنزي البرازيلي ـ وتم تحويله خلال الفترة الماضية للنادي البرازيلي مما يؤكد عدم وجود أي خلافات في هذا الجانب ولا في أي من جوانب العلاقة بين النادي الأهلي واللاعب فيكتور أو ناديه الأصل .

الجدير بالذكر أن فيكتور سيموس يبلغ من العمر 29 عاما وسبق له اللعب لأندية بوتوفاجو البرازيلي وبروج البلجيكي ووشونام دراجونز الكوري الجنوبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg