جميع المباريات

إعلان

شليك المتفائل يبحث عن طوق نجاة في مرحلة ضد الساعة بسباق فرنسا..

اندي شليك من لوكسمبورج (يسارا) يتحدث إلى الأمريكي

بوردو (فرنسا) (رويترز) - سيكون على اندي شليك تقديم ما لم يقدمه من قبل في مراحل ضد الساعة حين يشارك في المرحلة قبل الاخيرة من سباق فرنسا للدراجات يوم السبت ان كانت لديه الرغبة في منع الاسباني البرتو كونتادور من نيل ثالث القابه في هذا السباق.

ويدخل كونتادور بطل عامي 2007 و2009 مرحلة يوم السبت البالغ طولها 52 كيلومترا والتي تمتد بين بوردو وبوياك وهو يتفوق بفارق 8 ثوان على شليك.

وقال شليك وهو من لوكسمبورج للصحفيين عقب المرحلة 18 من السباق يوم الجمعة "سيكون يوم غد أكثر الايام أهمية على مدار تاريخي. ليس لدي ما أخسره."

وأضاف "ما زلت اعتقد أن بامكاني أن افعلها. المنافسة ستحسمها العقول وليس السيقان."

وقد ينظر البعض للفارق بين كونتادور وشليك باعتباره فارقا ضئيلا لكن كونتادور يتفوق بشكل كبير على منافسه متسابق فريق ساكسو بنك في مراحل ضد الساعة رغم ان المتسابق الاسباني لم يعتبر انتصاره أمرا مؤكدا.

وقال كونتادور البالغ من العمر 27 عاما "سيكون يوما شاقا بشكل لا يصدق. ليست هذه مرحلة ضد الساعة مثل بقية المراحل التي جرت من قبل لانها تأتي بعد ثلاثة اسابيع من المنافسات."

وأضاف "الامر سيتعلق بشكل أكبر بمخزون القوة المتبقي لديك ويتمتع اندي بالقوة بالفعل."

وسيصارع الاسباني صمويل سانشيز صاحب المركز الثالث في الترتيب العام بفارق ثلاث دقائق و32 ثانية خلف كونتادور والروسي دينيس مينتشوف صاحب المركز الرابع بفارق 21 ثانية خلف سانشيز من أجل المكان المتبقي على منصة التتويج.

ويبدو السويسري فابيان كانسيلارا بطل العالم والاولمبياد في سباقات ضد الساعة مرشحا للفوز بالمرحلة 19 يوم السبت الى جانب عدد اخر من المتنافسين بينهم البريطاني برادلي ويجينز الذي عانى طوال مراحل السباق.

وقال ويجينز الذي يأمل في منح فريقه تيم سكاي أول فوز له في السباق "ساقدم كل ما لدي في هذه المرحلة ضد الساعة لانتزع الفوز بمرحلة من مراحل السباق بما قد يغير رؤيتي بشكل عام للسباق الذي خضته هذا العام."

وستكون مرحلة يوم السبت آخر مرحلة ضد الساعة يخوضها لانس ارمسترونج في سباق فرنسا الذي فاز به سبع مرات من قبل.

وقال ارمسترونج (38 عاما) الذي يحتل المركز 23 في الترتيب العام للسباق بفارق 37 دقيقة و58 ثانية عن المتصدر "اقتربنا من النهاية الآن. ساخوض مرحلة ضد الساعة بكل ما اوتيت من قوة يوم السبت ثم سأتناول العشاء مع الفريق يومي الاحد والاثنين."

من جوليان بريتو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

79

فرصة للزمالك بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي ويقابلها حسام أشرف برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg