جميع المباريات

إعلان

عماد محمد يشارك في لقاء وادي دجلة الودي.. وعبد الله مستاء من الإشاعات

عماد محمد

عماد محمد مهاجم الزمالك الجديد تألق كثيرا مع المنتخب العراقي

كتب - أحمد عبد اللطيف:

تقرر مشاركة المهاجم العراقي عماد محمد المنضم حديثا للزمالك في لقاء وادي دجلة الودي والمقرر ان يقام في الخامسة مساء الاثنين على ملعب السكة الحديد ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ووصل عماد إلى القاهرة مساء الأحد بعد ان أنهى بعض متعلقاته الشخصية فى العراق بإذن من الجهاز الفني، وسيسافر اللاعب مع الفريق يوم الثلاثاء الى الإسكندرية لخوض المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

عبدالله مستاء من الشائعات

من ناحية أخرى، أبدى محمد عبد الله العائد مجددا للانضمام للفريق استيائه الشديد من الأقاويل التى تردت فى وسائل الإعلام خلال الايام الماضية عن رغبة حسام حسن المدير الفنى للفريق فى الاستغناء عنه.

وقال في تعليقه على هذا الأمر للنشرة الإعلامية للزمالك "لا أعرف السر الحقيقي وراء هذه الشائعات، إلا أنني تعودت علي التعامل معها فى اى وقت".

وتحدث لاعب بترول أسيوط السابق عن فرص مشاركته مع الزمالك في الموسم الجديد قائلا "هناك منافسة شريفة بينى وبين كل من احمد غانم وحازم امام ومحمد رفاعي "ويا" لحجز مركز الظهير الأيمن للفريق".

وأضاف "كل اللاعبين لديهم إصرار على إعادة البطولات مرة أخرى للقلعة البيضاء، وهو ما يجعل هناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع ومنافسة شريفة من اجل إسعاد الجماهير خاصة وان الزمالك فريق كبير ولا بد أن يفوز بالبطولات".

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg