جميع المباريات

إعلان

زينجا يلتمس العذر للاعبي النصر بعد خماسية يوفنتوس ويشرح الأخطاء

زينجا يقود تدريبات النصر

زينجا يشرف على تدريبات النصر

كتب - كريم ضيف الله:

واجه المدرب الإيطالي والتر زينجا لاعبي فريقه النصر مساء الجمعه بالأخطاء التي رصدها عليهم خلال المباراة الودية أمام يوفنتوس التي أجريت الخميس في مستهل التحضيرات بالمعسكر الخارجي التي خسرها الفريق بخماسية نظيفة.

وكان زينجا قد اعترف بعد المباراة بوجود أخطاء تكتيكية تستحق المعالجة حيث علق عليها قائلا "الهدف من المباريات الودية هو كشف الأخطاء وقياس الأداء، لذا نحن نرحب باكتشاف هذه الأخطاء من خلال التجارب حتى نقوم بمعالجتها قبل معترك الموسم"، وأكد أن لديه تسجيلا كاملا للمباراة وسيعيد مشاهدتها مع اللاعبين الذين التمس لهم العذر نتيجة الأجواء الحارة التي صاحبت المباراة على غير المعتاد في إيطاليا.

إلى ذلك أجرى الفريق مران الجمعة على فترتين، الأولى كانت محدودة بالمسبح وتفكيك العضلات، بعدها توجهت البعثة إلى مسجد السلام بمدينة بولزانو لأداء صلاة الجمعة حيث أمهم الخطيب محمد صلاح الدين، بينما في الفترة الثانية أطلق زينجا اللاعبين في سباق لياقي بين الغابات القريبة من ملعب التدريب، وأنهى الوحدة بتقسيمة إعدادية لمباراة الأحد الودية أمام منتخب آلتو أديجي على ملعب مركز لارانسا الرياضي بضاحية كاستيل روتو.

من جهة ثانية تغادر السبت بعثة فريق الناشئين إلى مدينة بورتو البرتغالية لإقامة معسكر إعدادي يستمر 21 يوماً، ويترأس البعثة فهد المفيريج مدير قطاع الناشئين بينما تضم 33 فردا بينهم 26 لاعباً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

7

جوووووووووووووووول الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق ليفاندوفسكي

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

62

خطأ لصالح أستون فيلا في منطقة خطيرة بعد خطأ ارتكبه راشفورد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg