جميع المباريات

إعلان

حكيم دومو رئيس النادي القنيطري: ثقتنا كبيرة في أوسكار

اوسكار مدرب النادي القنيطري

أوسكار مدرب القنيطري

المغرب (ياللاكورة):

قدم حكيم دومو رئيس النادي القنيطري المعالم الأولى لموسم الفريق القادم، ما يتعلق منها بالإحتفاظ بالأرجنتيني أوسكار فيلوني مدربا وما يتعلق أيضا بالإنتدابات التي يراهن عليها الفريق في أفق مواجهة الموسم القادم بطموحات كبيرة:

«قبل الحديث عن الإطار أوسكار فيلوني الذي جددنا عقده مع الفريق الموسم إضافي لا بد من الإشارة أن انطلاق الموسم المرتقب سيكون تحت شعار تفادي الأخطاء التي عرفها الموسم الماضي والإستفادة من الدروس للجري وراء أهداف أكثر أهمية في مسار فريق النادي القنيطري الذي يعتبر صاحب أصغر تركيبة بشرية في الدوري.
من الأهداف المراهن عليها كذلك عملية المصالحة بين الجمهور وأنصار النادي والفريق ضمانا لدعم مستمد ومفيد للمجموعة.

بالنسبة للأخطاء يمكن وضعها في قالب المألوف بالنسبة لكرة القدم المغربية خاصة في مجالات إنتداب لاعبين جدد، إلا أنني أفاجأ بقوة العروض التي توصلنا بها لجلب لاعبين من داخل وخارج المغرب آخرها إلتحاق اللاعبد العروي بالديار السويسرية لنادي «سيون» من الدرجة الأولى.

بالنسبة للإنتدابات التي تهم هذا الموسم فهي بحجم معقول بحكم أن الأرضية موجودة ومنبثقة من مدرسة النادي ومساهمة المدرب أوسكار الذي يميل إلى إقحام أكبر عدد من الشباب في التشكيلة، لذا فهو أكبر مكسب من شأنه أن يقلص احتياجات الكاك من اللاعبين.

فيما يخص الإختيار فللمدرب وحده مسؤولية إستقطاب اللاعبين الجدد، ودوري المرحوم الصويري سيكون أنسب أرضية للتأكد من العناصر التي سنطعم بها الفريق تحسبا لموسم طويل وشاق.. بالنسبة للاعبين الفنزويليين فمن المنتظر أن يدخلا التجربة ودائما المسؤول هو أوسكار الذي كان من وراء هذا الإختيار.

أما بالنسبة للأسباب التي دعت إلى الإحتفاظ بالمدرب فيلوني فناتجة عن العمل الذي قام به والذي بدأ يعطي ثماره في نهاية الموسم، وهذا من إيجابيات استقطاب مدرب له تجربة واسعة في الميدان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات