جميع المباريات

إعلان

صحيفة: ريال مدريد يكتب نهاية عصر راؤول وشالكة يفتح أبوابه

يللاكورة

مدريد، 16 يوليو/تموز (إفي): بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في تمهيد الطريق لتوديع قائده التاريخي راؤول جونزاليس وعدم تجديد عقده مع بداية الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم أن مصير راؤول سيتحدد في الـ26 من الشهر الجاري، ومع تزايد التكهنات حول رحيله، فإن وجهته المقبلة ستكون في دوري البوندسليجا الألماني مع نادي شالكة وليس ريد بولز الأمريكي كما تردد.

وكان راؤول (33 عاما) قد شارك الخميس في تدريبات اللياقة البدنية تحت اشراف المدرب الجديد جوزيه مورينيو مع لاعبي الصف الثاني.

وكشفت الصحيفة عن اللقاء الذي جمع بين مورينيو وراؤول نهاية مايو/آيار الماضي، حيث كان المدرب صريحا معه عندما اقترح عليه الاستمرار في صفوف النادي الملكي بصفته قائد محنك للفريق، الا أن فرص مشاركاته ستكون محدودة، تماما مثل ماركو ماتيرازي في إنتر ميلان، وترك للاعب حرية الاختيار.

وأعرب المهاجم المخضرم عن رغبته في مواصلة مشواره الكروي واللعب المتواصل، وهو ما يعزز فرص انتقاله لشالكة، وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي للمشاركة معه في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ومن المعروف أن راؤول، يعتبر أحد رموز ريال مدريد حيث انضم له وهو في الخامسة عشر من عمره، كما يرتبط بعقد معه حتى 2011. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات