جميع المباريات

إعلان

صحيفة: شفاينشتايجر يطالب بايرن ميونخ بدراسة عرض ريال مدريد

يللاكورة

مدريد، 15 يوليو/تموز (إفي): ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس، أن باستيان شفاينشتايجر نجم وسط المنتخب الألماني، طالب فريقه المحلي بايرن ميونخ بدراسة العرض المقدم من ريال مدريد لضمه.

وأوضحت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية اليوم، أن شفاينشتايجر طلب من وكيله قبل سفره مع صديقته لقضاء الإجازة الصيفية بعد العودة من مونديال جنوب أفريقيا، أن يخبر مسئولي النادي البافاري بالاستماع إلى مسئولي النادي الملكي الإسباني الذين يرغبون في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع وكيل اللاعب حول شرائه خلال مونديال جنوب أفريقيا، الذي حصدت فيه ألمانيا المركز الثالث.

وكان كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني قد استبعد الأسبوع الماضي إمكانية الاستغناء عن شفاينشتايجر، وهو ما رد عليه اللاعب قائلا "أنا أحترم عقدي مع البايرن، لكنني لست متزوجا منه".

يشار إلى أن شفاينشتايجر الذي تألق في مونديال جنوب أفريقيا مع الماكينات، بات محط أنظار بعض الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

وعلى الرغم من صغر سنه (25 عاما)، إلا أن شفاينشتايجر شارك مع منتخب بلاده في بطولتين لكأس العالم، كما أنه مرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى 2012 ويتضمن شرطا جزائيا مقابل فسخه بقيمة 55 مليون يورو. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg