جميع المباريات

إعلان

بيكهام: أتمنى أن أنهي مشواري في ريال مدريد وزيدان مثلي الأعلى

يللاكورة

مدريد، 15 يوليو/تموز (إفي): ألمح النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الى إمكانية العودة الى ريال مدريد الإسباني لينهي مسيرته الرياضية بين صفوفه في حال استمرار فلورنتينو بيريز رئيسا للنادي.

جاء ذلك خلال مقابلة مع بيكهام عبر تقنية الفيديو كونفرنس، أجاب فيها على أسئلة صحفيين من 19 دولة تحت اشراف موقع (ياهو) الإلكتروني.

ووجه بيكهام التهنأة لمنتخب إسبانيا بعد تتويجه بلقب مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، مؤكدا ان منتخب الماتادور "قدم أفضل مستوى في البطولة".

وأعرب بيكهام عن رغبته في إنهاء مشواره الدولي مع منتخب إنجلترا في مونديال البرازيل 2014 ، مؤكدا قدرته على العطاء حتى هذه البطولة التي سيتم فيها عامه الـ39.

يذكر أن الإصابة منعت بيكهام من المشاركة في المونديال الأخير مع منتخب بلاده الذي خرج من دور الـ16 أمام منتخب ألمانيا.

وأكد لاعب إيه سي ميلان الإيطالي أن "الريال قادر على تحقيق ثلاثية هذا الموسم تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو"، حيث أبدى اعجابه الشديد بالداهية البرتغالي على المستويين الشخصي والمهني.

وأشار الى أن فكرة العودة لناد آخر بالدوري الإنجليزي لا تراوده مطلقا، لأنه يرفض اللعب لأي فريق آخر غير مانشستر يونايتد.

وتناول اللقاء جوانب شخصية من حياة معشوق جماهير كرة القدم، حيث اعتبر زميله السابق في مانشستر يونايتد جاري نيفيل أقرب أصدقائه على الصعيد الشخصي، كما يعتز بصداقة النجم الفرنسي زين الدين زيدان والحارس الإسباني إيكر كاسياس والبرازيليان روبرتو كارلوس ورونالدو، كما اعتبر أليكس فيرجسون أفضل مدرب تعامل معه.

وشدد النجم الإنجليزي على عشقه للأطفال ومشاركته في العديد من الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية مثل اليونيسيف.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا طريفا لبيكهام قائلا "ما الشخصية التي تريد تجسيدها لو لم تكن بيكهام؟"، فأجاب ضاحكا الممثل ستيف ماكوين أو زين الدين زيدان. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg