جميع المباريات

إعلان

بلنسية يوافق على التعاقد مع ادوريز مهاجم ريال مايوركا..

اريتز ادوريز اثناء مباراة في اسبانيا يوم 5 مايو اي

مدريد (رويترز) - قال نادي بلنسية الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم انه وافق على التعاقد مع اريتز ادوريز مهاجم ريال مايوركا شريطة اجتياز اللاعب للكشف الطبي.

وحصل اللاعب الاسباني البالغ من العمر 29 عاما على لقب كبير هدافي مايوركا في الموسم المنصرم برصيد 12 هدفا وذكرت وسائل اعلام محلية انه سينتقل الى بلنسية مقابل نحو اربعة ملايين يورو (5.1 مليون دولار).

واضطر بلنسية لاعادة هيكلة صفوفه بعدما باع ابرز لاعبيه مثل ديفيد بيا وديفيد سيلفا الى برشلونة ومانشستر سيتي على الترتيب لدفع جزء من الديون التي تثقل كاهل النادي والتي تقدر باكثر من 500 مليون يورو.

وسيكون ادوريز سادس لاعب يعزز صفوف بلنسية بعد الاسباني روبرتو سولدادو والبرتغالي ريكاردو كوستا والتركي ميميت توبال والارجنتيني تينو كوستا ولاعب الوسط الفرنسي سفيان فغولي.

ونقل موقع بلنسية على الانترنت (www.valenciacf.com) عن براوليو فاسكويز منسق الامور الفنية في الفريق قوله "نأمل الانتهاء من كافة هذه الصفقات قريبا ونشعر بالرضا الكامل عنها ونعتقد اننا شكلنا فريقا قادرا على المنافسة ويمتلك خيارات كثيرة."

وحل بلنسية في المركز الثالث بالدوري الاسباني الموسم المنصرم ليحصل على مكان في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

(الدولار يساوي 0.78 يورو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg