جميع المباريات

إعلان

المتسابقون في مواجهة جديدة مع مراحل الالب بسباق فرنسا للدراجات..

مجموعة من المتسابقين في سباق فرنسا للدراجات يتقدمه

مورزين (فرنسا) (رويترز) - بعد الحصول على راحة يوم الاثنين سيعود متسابقو سباق فرنسا للدراجات الى المرتفعات في المرحلة التاسعة الممتدة بطول 209 كيلومترات الى سان جان دي موريان يوم الثلاثاء.

ومع وجود اربعة مرتفعات رئيسية ومن بينها مرتفع بطول 25 كيلومترا سيكون امام متسابقي المراحل الجبلية الفرصة الفرصة لاظهار قدراتهم.

والجزء الاخير من المرحلة شديد الانحدار وشاق للغاية كما ان المنحدر نحو خط النهاية بطول 20 كيلومترا قد يساهم في حدوث انطلاقات من جانب بعض المطاردين.

وفي الوقت الذي تتضاءل فيه فرص الامريكي لانس ارمسترونج في التعافي من اثار فقدان نحو 12 دقيقة في طريقه الى مورزين سيتطلع متنافسون اخرون للحصول على فرصة من أجل تعويض ما فاتهم وتحسين مراكزهم.

لكن لا يتعامل جميع المتسابقين مع يوم الراحة بنفس الطريقة وقد تسبب الاصابات التي تعرضوا اليها في المرحلة السابقة في ضرر اكبر لهم.

وقال جون ليلانج مدير فريق بي.ام.سي الذي ينتمي اليه الاسترالي كاديل ايفانز متصدر الترتيب العام " دائما ما يعاني المرء بشكل أكبر من الاصابة بعد تعرضه اليها بيومين."

وتورط ايفانز في نفس الحادث الذي تعرض له ارمسترونج يوم الاحد وسيأخذ حذره من أقرب منافسيه اندي شليك الفائز بالمرحلة السابقة والاسباني البرتو كونتادور حامل اللقب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg