جميع المباريات

إعلان

أمستردام تستعد للمباراة النهائية في كأس العالم مع اسبانيا..

الجماهير الهولندية في العاصمة امستردام تحتفل بفوز

أمستردام (رويترز) - نصبت السلطات الهولندية شاشة عملاقة على متحف بلان في قلب العاصمة أمستردام في وقت مبكر من يوم الاحد حيث من المتوقع أن يحتشد عشرات الالاف من المشجعين الهولنديين لمتابعة المباراة النهاية في كأس العالم بين المنتخب الهولندي ونظيره الاسباني في جنوب افريقيا.

وقال أحد الاشخاص "سوف اشاهد المباراة في مكان اخر وليس هنا لان نحو 200 ألف شخص سيحتشدون هنا الليلة. لذلك فاننا سنشاهد المباراة مع عدد اقل .. نحو 200 شخص."

ولم تفز اي من الدولتين بكأس العالم لكرة القدم من قبل وان كانت هولندا بلغت النهائي عامي 1974 و 1978 .

وقالت واحدة من الهولنديين من سكان العاصمة تدعى ماريا "الوضع هنا نوع من الجنون لذا فاننا نتجول كي نبحث عن مداخل لنعرف كيفية الخروج قبل أن نصل الى هنا."

بينما قالت أخرى تدعى مينا انها غير مهتمة بمتابعة المباراة. واضافت "لن اشاهد المباراة . لست مهتمة بالامر. لذا فانني لا أعرف أين سأكون وقتها. ربما أكون خارج المدينة في مكان أجمل. في مكان ما أكثر هدوءا. سيكون المكان هنا مزدحما وأنا أسكن بالقرب من هذا الجانب ولذلك فان المكان سيكون مزدحما جدا بالنسبة لي."

وتتوقع سلطات بلدية أمستردام أن يزيد عدد مشاهدي المبارة النهاية الذين سيحتشدون في ساحة وسط المدينة عن العدد الذي تجمع لمتابعة مباراة هولندا وأوروجواي في نصف النهائي والذي بلغ 80 ألف شخص.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg