جميع المباريات

إعلان

رونالدو يهنىء كلوزه على اهدافه الـ14 في المونديال

كلوزه مهاجم المانيا

ميروسلاف كلوزه مهاجم المانيا

ساو باولو - (ا ف ب):

هنأ المهاجم البرازيلي رونالدو الذي قاد منتخب بلاده الى لقب بطل العالم عام 2002 الالماني ميروسلاف كلوزه على اهدافه الـ14 التي سجلها في نهائيات كأس العالم.

وقال رونالدو "اهنىء كلوزه ، فتسجيل 14 هدفا في نهائيات كأس العالم امر رائع ، من المؤسف انه لم يتمكن من خوض المباراة ضد الاوروجواي".

ويملك رونالدو الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم برصيد 15 هدفا ، وكان كلوزه يهدد رقمه بعد ان رفع رصيده الى 14 هدفا بتسجيله اربعة اهداف في مونديال جنوب افريقيا ، لكنه لم يشارك في مباراة الأحد ضد الاوروجواي بسبب اصابة في ظهره تعرض لها اثناء التدريبات.

ونجح كلوزه  (32 عاما) ، الذي جلس معظم فترات الموسم على مقاعد الاحتياط في صفوف بايرن ميونيخ الألماني ، في تسجيل اربعة اهداف في جنوب افريقيا ، بعد ان كان سجل خمسة اهداف في مونديال المانيا 2006 ومثلها في كوريا الجنوبية واليابان 2002 ، فعادل رقم مواطنه الشهير غيرد مولر.

وتابع رونالدو "خلافا لما يعتقد البعض ، فان نجاحه لم يزعجني ، لقد كتبت تاريخي وحان الوقت الان ليفعل لاعبون آخرون ذلك". وكان رونالدو هز الشباك اربع مرات في مونديال 1998، و8 مرات في مونديال 2002 وتوج هدافا له ، و3 اهداف في المانيا.

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg