جميع المباريات

إعلان

مودجي: تعاقدات اليوفنتوس لن تقوده للمنافسة على الدوري الإيطالي

لوتشيانو مودجي

لوتسيانو مودجي

كتب- كريم ضيف الله:

خرج كعادته بالفترة الأخيرة المدير الرياضي السابق ليوفنتوس لوتشيانو مودجي لمهاجمة مجموعة التعاقدات الصيفية التي قام بها إدارة البيانكونيري بالفترة الأخيرة إستعداد للموسم الكروي الجديد 2010/2011 وهو البيروفي جورج مارتينز من كاتانيا ، ليوناردو بونوتشي من باري ، سيمون بيبي من أودينيزي و ماركو سوتراري من الميلان.

وقال مودجي في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا" إن تلك التعاقدات لن تساعد اليوفي للمنافسة على الكالتشيو الموسم القادم وهو الهدف الرئيسي الذي يسعى له النادي الأبيض والأسود الموسم القادم.

و أضاف موجي إن لاعبون من نوعية مارتينيز لا يتوقع الكثير منهم و كذلك بالنسبة للثنائي سوتراري وبيبي بينما أشاد بصفقة المدافع الإيطالي بونوتشي وأقر فائدتها لنادي السيدة العجوز على المدى الطويل.

وعن مفاوضات النادي مع الصربي ميلوس كراسيتش لاعب سيسكا موسكو الروسي قال أن اللاعب جيد و لكنه لا يتوقع تحقيقه نفس نجاح بافيل نيدفيد "الخاص به"على حد تعبيره .

و إختتم مودجي تصريحاته بتأكيده على أن يجب على مسئولون اليوفي التخلص من اللاعبون أولا قبل التعاقد مع جدد حتى لا يعانوا من تخمة لاعبين .

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا