جميع المباريات

إعلان

عمر جمال: حزين من المعاملة السيئة وسأرحل عن الإسماعيلي دون مقابل

عمر جمال في احد مباريات الاسماعيلي

عمر جمال يعلن الرحيل عن الدراويش

الإسماعيلية- ياللاكورة:

أعلن عمر جمال لاعب خط وسط الإسماعيلى أنه حزين للغاية للتجاهل التام له من قبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وعدم الإهتمام به وعدم الإلتزام بمستحقاته المالية .

وقال عمر جمال فى تصريحات خاصة لموقع Yallakora.com لقد تعرضت لقمة الإهانة داخل القلعة الصفراء وحتى الآن لم يتم صرف مستحقاتى المتأخرة بالرغم من أننى مصاب وتم صرف مستحقات زملائى إلا أنا .

وأضاف أهم شىء بالنسبة للاعب المصاب هو توفير الراحة النفسية له وجعله يشعر بإهتمام الجميع به إلا أن ذلك لم يحدث وتلك السياسة التى تتبع من قبل مجلس الإدارة هى السبب فى رحيل العديد من النجوم عن الفريق .

وواصل لاعب الإسماعيلى تصريحاته قائلاً أمر حالياً بحالة نفسية سيئة للغاية وأرى أن علاقتى بالنادى الإسماعيلى والمسؤليين الحاليين فى طريقها الى طريق مسدود ولن أستمر بالقلعة الصفراء وعندما أعود الى الملاعب بمشيئة الله سأرحل عن صفوف الإسماعيلى.

وأعلن بأنه ما السبب فى تفكير لاعب بأخلاق معتصم سالم أن يرحل عن الإسماعيلى فالسبب واضح وصريح هو المعاملة السيئة من قبل مجلس الإدارة .

وأنتظرونى بمشيئة الله عقب أن أعود الى الملاعب وسأعلن للجميع من هو عمر جمال وسأرحل من دون أن يستفيد النادى الإسماعيلى .

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

1 0
الاتحاد

الاتحاد

4

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من نيفيز داخل منطقة الجزاء حولها ميتروفيتش رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg