جميع المباريات

إعلان

مصدر مسئول: معتصم سالم سيترك الاسماعيلي وينضم لنادي آخر خلال ايام

المعتصم سالم

المعتصم والجهة المقبلة

الاسماعيلية : احمد فوزى:

اكد مصدر مسئول بالنادي الاسماعيلي ان المدافع معتصم سالم لن يلعب اطلاقا للفريق فى الموسم الجديد وتم الاتفاق على هذا بينه وبين مسئولي النادي الذى وافقوا على بيعه.

وقال المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه لـYallakora.com : "الايام القليلة المقبلة ستشهد الاعلان رسميا عن النادي الذى سينضم معتصم لصفوفه فى الموسم الجديد فى ظل رغبته الشديدة بعدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق لاسباب خاصة به".

الجدير بالذكر ان الاهلي والزمالك قد ارسلوا منذ فترة عروض رسمية للاسماعيلي لشراء المعتصم بداية من الموسم الجديد ووافق وقتها مجلس الادارة على بيعه للزمالك ولكن اللاعب رفض وتمسك باللعب للاهلى مما أدى لتعثر الصفقة.       

وتابع المصدر : "الجهاز الفنى قرر صرف النظر عن التعاقد مع الغانى افوم مهاجم نادى هارتس اوف اوك بسبب رفضة الخضوع تحت الاختبار".

واكمل: "الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارك فوتا اتخذ قرارا نهائيا ولن يتراجع عنة وهو عدم التعاقد مع اى لاعب اجنبى مهما كان اسمة إلا بعد وضعة تحت الاختبار حتى لا يتكرر سيناريو اللاعبين الاجانب الذين انضموا قبل ذلك للفريق ولم يقدموا اى جديد يذكر".

واختتم : "هناك عدد من اللاعبين تم وضعهم مؤخرا تحت الاختبار وفى حالة ظهور احد منهم بمستوى جيد فسوف يتم التعاقد معه مباشرة اما اذا حدث العكس فسيتم تسريحه من الفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg