جميع المباريات

إعلان

بيت الكوكب المراكشي آيل للسقوط

فريق الكوكب المراكشي المغربي

بيت الكوكب المراكشي آيل للسقوط

المغرب - (ياللاكورة):

أرسلت جمعيات ممثلة لفعاليات المجتمع المدني بمدينة مراكش أكثر من 40 توقيعا لجميع المنابر الإعلامية المغربية، كلها تدين ما أسمته بالأساليب الترهيبية الممارسة في حق مجلس إدارة نادي الكوكب والذي على امتداد 4 سنوات وهو يقدم خدمات كثيرة للفريق بحد أدنى من الدعم والموارد المالية.

وأضاف تلك الجمعيات بأن الذين يسعون لتسييس واقع نادي الكوكب المراكشي إنما يريدون الركوب على الأحداث من أجل مصالح خاصة ويريدون عرقلة مسار الفريق كلما تألق وحقق قفزة نوعية.

وجاء في بلاغ الجمعيات "إننا ندين هذا السلوك ونعرب عن دعمنا للسيد رشيد بنرامي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته ونساند ما قدموه لحد الآن، ونطالب بجمعية عمومية عادلة في إطار الوضوح والشفافية وليس تسييس الواقع الرياضي بالمدينة".

وكان الجمعية العمومية للكوكب قد تأجلت، حيث كانت ستعقد يوم الجمعة، في وقت تدخلت أطراف أخرى على الخط لعرقلة عقدها لأهداف معروفة لدى الشارع الرياضي المراكشي الذي تلقى باستياء كبير خبر استقالة رشيد بنرامي وعدم سعيه لولاية ثانية، إذ اعتبروا هذا الخبر بمثابة خسارة كبيرة، على إعتبار الدور الكبير الذي قام به الرئيس المذكور في إعادة الفريق المراكشي لسكته الصحية، بدليل موسمه المنتهي المميز الذي أبصم عليه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg