جميع المباريات

إعلان

بالصور .. بعد نجاح عرض ابو الهول .. ريد بل إكس فايترز تنتقل إلى موسكو

ريد بول

ريد بل في موسكو

موسكو (ياللاكورة):

شهد ٤٠٬٠٠٠ مشجع الصراع بين أفضل ١٢ سائق موتوكروس حر في العالم أمام الكرملين الشهير عالميا في الساحة الحمراء في العاصمة الروسية موسكو مساء يوم السبت 26 يونيو.

وأظهر ليفي شيروود (نيوزيلندا) مهارته في المباراة النهائية ضد نيت آدامز (الولايات المتحدة) حيث نال فوزه الثاني في جولة رد بل أكس فايترز العالمية.

قامت ما لا يقل عن ٢٥٠ شاحنة محملة بالتراب بتحويل  الساحة الحمراء التاريخية في قلب العاصمة الروسية الى طريق أف أم أكس يستحق استضافة كبار الدراجين على هذا الكوكب حيث تصل جولة رد بل إكس فايترز حول العالم إلى روسيا للمرة الاولى على الاطلاق.

مع  إقتراب درجات الحرارة ل ٣٥ درجة مئوية ، قفز ليفي شيروود و الشهير ب "Rubberkid" (١٨ عاماً) في الهواء  ثم إلى قلوب الجماهير الروسية التي كانت معبأة داخل الموقع التاريخي، وقال: "هذا المسار الصعب هنا، كان مناسباً جداً بالنسبة لي. هذا اليوم سيسجل في التاريخ ".

على بعد أمتار قليلة من سور الكرملن الشرقي كان العرض المذهل من الحيل التي لا تصدق. أنين المحركات ثنائية الأشواط جلب عشرات الآلاف من المشجعين المتواجدين بالملعب لنقطة الغليان. كان المربع الأسطوري في قلب موسكو ، موقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو منذ عام ١٩٩٠،  مملوءًا بالمتفرجين من بدايته وصولاً إلى العوارض الخشبية. قال نيت ادامز، الخاسر في الدور النهائي "الضغط كان كبيرا، المسار كان صعباً، وكانت الحرارة مشكلة بالنسبة للجميع." وقال "ان للقفز هنا شعور لا يصدق. ما يساوي هذه الساحة في بلدي هو حديقة البيت الابيض! "

أندريه فيلا يواصل تصدر الترتيب العام في سباق رد بل أكس فايترز ٢٠١٠ رغم احتلاله المركز الثالث في موسكو. فشل روبي ماديسون (أستراليا) ، الشهير بقفزاته التي لا تصدق على جسر برج لندن وقناة كورينث في اليونان، في التأهل للدور نصف النهائي بعد اخفاقه في الهبوط، والانتهاء في نهاية المطاف في المركز الخامس. تقدم ايجو ساتو (اليابان) الى الدور نصف النهائي ولكن عليه الارتضاء بالمركز الرابع بعد خسارته المبارزة ضد ادامز.

وكانت عودة داني توريس (اسبانيا) ومات ريبو (سويسرا) غير ناجحة حيث لم يستطيعوا مواكبة نخبة أف أم أكس في موسكو بعد عودتهم الى جولة رد بل أكس فايترز بعد الإصابات، و قد حصلوا على المركز السادس والعاشر على التوالي.

وبعد محطات مكسيكو سيتي (المكسيك)، القاهرة (مصر) وموسكو (روسيا)، تتحرك أكبر جولة موتوكروس حرة على هذا الكوكب الآن لبلازا دي توروس دي لاس فينتس، حلقة مصارعة الثيران في مدريد لإقامة الحدث المقبل للبطولة يوم ٢٢ و٢٣ يوليو ٢٠١٠ قبل المواجهتين الأخيرتين من هذا الموسم في لندن (المملكة المتحدة) وروما (ايطاليا).

النتائج النهائية، ريد بل إكس فايترز، موسكو / روسيا:

1. ليفي شيروود (نيوزيلندا)، 2. نيت آدامز (الولايات المتحدة) 3. أندريه فيلا (النرويج)، 4. ايجو ساتو (اليابان)، 5. روبي ماديسون (أستراليا)، 6. داني توريس (اسبانيا)، 7. آدم جونز (الولايات المتحدة)، 8. كاميرون سينكلير (أستراليا)، 9. جيم ماكنيل (الولايات المتحدة)، 10. مات ريبو (سويسرا)، 11. أليكسي كولسنيكوف، 12. بليك ويليامز (أستراليا).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg