جميع المباريات

إعلان

جراحة في الظهر لبوفون تبعده حتى نهاية العام

بوفون

جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس وإيطاليا

روما - (أ ف ب):

خضع حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب ايطاليا جانلويجي بوفون مساء الاحد الى عملية جراحية في الظهر (العمود الفقري) ستبعده حتى نهاية العام حسب ما ذكرت الاحد صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" المحلية.

واوضحت الصحيفة "خضع جيجي بوفون لعملية جراحية في العمود الفقري استمرت ساعة (انتهت في وقت متأخر مساء) وكانت ناجحة تماما"، مضيفة "نظرا الى الوقت الذي يحتاجه اللاعب الى التعافي ، فانه من المحتمل ان يعود الى الملاعب في ديسمبر".

اصيب بوفون خلال الاحماء قبل مباراة ايطاليا الاولى مع الباراجواي (1-1) في مونديال جنوب افريقيا لكنه لعب في الشوط الاول قبل ان يستبدل في بداية الشوط الثاني بفيديريكو ماركيتي ، ولم يتمكن لاحقا من اللعب مجددا مع الأتزوري الذي خرج من الدور الاول وفقد لقبه.

وكان الحارس الايطالي لعب دورا اساسيا في قيادة منتخب بلاده الى لقب مونديال المانيا 2006، وهو ولم يغب عن الاحداث الكبرى مع المنتخب في العقد الحالي حيث كان اساسيا في مونديال 2002 وكأس اوروبا 2004 ومونديال 2006 وكأس اوروبا 2008 عندما ارتدى شارة القائد لغياب زميله فابيو كانافارو بسبب الاصابة، علما بانه كان ايضا الحارس الأساسي في تصفيات كأس اوروبا 2000 الا ان الاصابة حرمته من المشاركة في النهائيات التي وصلت فيها بلاده الى المباراة النهائية قبل ان تخسر امام فرنسا بالهدف الذهبي.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg