جميع المباريات

إعلان

لورنثو يتوج بسباق موتو جي بي الإسباني ويحقق لقبه الخامس

يللاكورة

برشلونة، 4 يوليو/تموز (إفي): أحرز الإسباني خورخي لورنثو سائق فريق ياماها اليوم الأحد سباق مونتميلو في برشلونة بإسبانيا، في إطار بطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي، ليحافظ على صدارة الترتيب العالمي ويحقق انتصاره الخامس هذا الموسم والثالث على التوالي.

ورفع لورنثو رصيده إلى 165 نقطة في صدارة الترتيب العام للسائقين، بفارق 52 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وجاء في المركز الثاني مواطنه داني بدروسا (هوندا) بعد منافسة طويلة مع زميله بالفريق الإيطالي أندريا دوفيتسيوزو انتهت بعد سقوط الأخير في اللفة الحادية عشرة في سباق اليوم، وذلك على الرغم من المشكلة التي عاني منها بدروسا في الانطلاق.

وحل الأسترالي كاسي ستونر (دوكاتي) في المركز الثالث في سباق اليوم.

واحتفظ دوفيتسيوزو المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 91 نقطة وبالمثل الأمريكي نيكي هايدن (دوكاتي) الذي حل رابعا برصيد 69 نقطة.

من ناحية آخرى تصدر الياباني يوكي تاكاهاشي سائق فريق (تيك 3) بطولة العالم لسباقات موتو 2 متقدما على السويسري توماس لوثي (موريواكي) ثم الإسباني خوليان سيمون (مابفري أسبار) في المركز الثالث.

واحتفظ توني إيلياس سائق فريق موريواكي بصدارة الترتيب العام لسائقي موتو 2 برصيد 111 نقطة بينما جاء لوثي وسيمون في المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد 89 و77 نقطة.

وفي سباق 125 سي سي احتل الإسباني مارك ماركيث سائق فريق دربي المركز الأول ثم البريطاني برادلي سميث (أبريليا) ثانيا وجاء الإسباني بول إسبارجارو (دربي) ثالثا.

وبالمثل احتفظ ماركيث في المركز الأول برصيد 132 نقطة وإسبارجارو ثانيا برصيد 131 ونيكو تيرول سائق فريق أبريليا 118 نقطة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg