جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي: كاسياس قائد حقيقي

يللاكورة

بوتشفستروم (جنوب أفريقيا)، 4 يوليو/تموز (إفي): أبرز بيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني اليوم من جديد الدور الذي قام به الحارس إيكر كاسياس في مباراة باراجواي في ربع نهائي كأس العالم 2010 (1-0)، ووصفه بأنه "قائد" داخل وخارج الملعب.

وقال ديل بوسكي في تصريحات صحفية: "كاسياس هو خط الأمان لإسبانيا فقد استطاع في هذه المباراة أن ينقل هذا الشعور إلى كل لاعبي الفريق من خلال نضجه كقائد للماتادور".

وبسؤاله عن لاعب الوسط ديفيد سيلبا الذي لم يلعب منذ المباراة الأولى ولماذا لم يدفع به في المباريات السابقة أجاب "حتى الآن لم تحن اللحظة المناسبة لإعطاء دقائق إضافية لسيلبا الذي نكن له كل التقدير على المستوى الإنساني والكروي".

وأضاف "توجد منافسة قوية في كثير من المواقع، التزمنا أحيانا مواقف غير مرنة أو قابلة للنقاش، ولكننا نشعر بالأسف دوما لعدم إتاحة فرصة المشاركة لبعض اللاعبين"، ضاربا المثل بالحارسين البديلين بيبي رينا وفيكتور فالديس اللذين لم يظهرا حتى الآن في مونديال 2010.

وتواجه إسبانيا المنتخب الألماني يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي المونديال ويطمح الماتادور في تكرار فوزه على الماكينات في نهائي يورو 2008. (إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg