جميع المباريات

إعلان

مارادونا يهاجم التحكيم قبل لقاء المانيا في دور الثمانية بكأس العالم

يللاكورة

من ركس جاوار

كيب تاون (جنوب افريقيا) 3 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انتقد دييجو مارادونا مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم مستوى التحكيم خلال نهائيات كأس العالم الحالية قبل المواجهة التي ستجمع بين راقصي التانجو والمانيا في دور الثمانية للبطولة اليوم السبت بعد ان اتهم لاعبو المانيا بالفعل فريقه بانه يضع ضغوطا على الحكام والحكام المساعدين.

وشن مدرب منتخب الارجنتين الذي سيواجه منتخب بلاده نظيره الالماني في كيب تاون اليوم هجوما على الحكم الارجنتيني هيكتور بالداسي الذي ادار المباراة التي فازت فيها اسبانيا على البرتغال 1-صفر في دور الستة عشر للبطولة.

وقال مارادونا خلال مؤتمر صحفي في استاد جرين بوينت امس الجمعة "بالداسي لم يمكن البرتغال من الوصول الى منطقة جزاء اسبانيا. اعتقد ان اي قرار كان محل شك احتسب لصالح اسبانيا. انه اداء تحكيمي سيء."

واضاف مارادونا انه يعرف بالداسي جيدا حيث انهما يتحدثان معا دوما معربا عن احترامه للحكم الارجنتيني.

الا ان مدرب منتخب الارجنتين لم تأخذه رافة ببالداسي رغم ذلك بسبب قرارات الاخير التحكيمية في المباراة التي فازت فيها اسبانيا لتصعد الى دور الثمانية لملاقاة باراجواي اليوم السبت في جوهانسبرج.

وقال مارادونا "هدف ديفيد بيا جاء من تسلل... لقد كان تسللا واضحا للغاية."

واضاف "كان اداء بالداسي سيئا للغاية."

وتورطت الارجنتين والمانيا في قرارين مثيرين للجدل في الدور الثاني للبطولة.

فقد كان كارلوس تيفيز لاعب منتخب الارجنتين متسللا عندما سجل هدف الارجنتين الاول في المباراة التي فازت فيها على المكسيك 3-1 بينما جاء فوز المانيا على انجلترا 4-1 عقب عدم احتساب هدف كان كفيلا بتعادل المنتخب الانجليزي رغم ان تسديدة فرانك لامبارد لاعب منتخب انجلترا عبرت خط المرمى.

وقلل مارادونا من القوة الهجومية لمنتخب المانيا قائلا ان انجلترا سهلت الامور على المانيا وسمحت للماكينات الالمانية باصطيادها عن طريق الهجمات المرتدة.

وقال مدرب منتخب الارجنتين "دعونا لا نفكر في فوز المانيا على انجلترا 4-1. دعونا لا نصدق الكذبة. سهلت انجلترا الطريق امام المانيا واستفادت الاخيرة من ذلك."

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

74

تبديل للأهلي بنزول افشة وطاهر محمد طاهر وخروج حسين الشحات وامام عاشور

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg