جميع المباريات

إعلان

سواريز مهاجم اوروجواي..لم يكن امامي خيار سوى ابعاد الكرة بيدي

يللاكورة

من انجوس ماكسوان

جوهانسبرج 3 يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال لويس سواريز لاعب منتخب اوروجواي ان ضميره مرتاح عقب طرده لمنعه باليد كرة كانت ستصبح هدف الفوز لمنتخب غانا في مباراة المنتخبين ضمن دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم امس الجمعة.

واضاع اسامواه جيان لاعب منتخب غانا ركلة الجزاء التي احتسبت نتيجة للمخالفة التي ارتكبها سواريز لينتهي الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 قبل ان تحسم اوروجواي النتيجة لصالحها عبر ركلات الترجيح لتحجز مكانا لها في الدور قبل النهائي.

وقال سواريز للصحفيين "كان الامر يستحق الطرد بهذه الطريقة نظرا لانه لم يكن هناك اي خيار آخر في هذه اللحظة. اشعر بانني في غاية الارتياح."

ويعني طرده بسبب منعه الكرة من دخول الشباك انه سيغيب عن مباراة الدور قبل النهائي امام هولندا ولن يلعب الى جوار زميله في الهجوم دييجو فورلان وهو الثنائي الذي سجل ستة اهداف مناصفة خلال البطولة الحالية.

ورفض اوسكار تاباريز المدرب ما تردد بان منتخب بلاده فاز بالخداع والغش.

وتساءل تاباريز قائلا "نعم لقد منع الكرة بيده لكن هل يسمى هذا خداعا؟ اعتقد ان هذا يمثل امرا غريزيا. لقد طرد من المباراة ولن يتمكن من اللعب في المباراة المقبلة. هناك تبعات لهذا التصرف."

واضاف "عندما ابعد الكرة بيده لم يكن يعرف ان غانا ستضيع ركلة الجزاء. هل يمكن القاء اللائمة على سواريز في اضاعة غانا لركلتي جزاء خلال ضربات الترجيح؟"

واختير فورلان افضل لاعب في المباراة عقب اداء لا يعرف الكلل على الصعيد الهجومي توجهه باحرازه الهدف الثالث له في البطولة وهو هدف التعادل الرائع الذي سجله من ركلة حرة عقب عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال فورلان ان سواريز انقذ اليوم بالنسبة لشعوب امريكا الجنوبية.

واضاف فورلان خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة "نعلم ان الامر كان سيصبح صعبا. انتهت المباراة بشكل لا يصدق. انه لمن دواعي الاسف طرد سواريز. بدلا من ان يسجل تمكن من انقاذ هدف وانقاذ المباراة من الضياع."

ا ع ل - ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg