جميع المباريات

إعلان

سيرينا وليامز تخشى مواجهة مصير شقيقتها فينوس في ويمبلدون (تنس)

يللاكورة

لندن أول يوليو تموز (خدمة رويترز الرياضية العربية) - بعد خروج شقيقتها فينوس والسويسري روجيه فيدرر من بطولة ويمبلدون للتنس لم تكن الامريكية سيرينا وليامز حاملة اللقب مستعدة لتوديع البطولة قبل خطوة واحدة من النهائي وكانت ضحيتها اليوم الخميس هي التشيكية بيترا كفيتوفا.

وكانت فينوس خسرت أمام البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا يوم الثلاثاء الماضي وخسر فيدرر حامل لقب فردي الرجال أمس الاربعاء أمام التشيكي توماس برديتش وودعا البطولة.

وأوقفت سيرينا النتائج المفاجئة في ويمبلدون بفوزها 7-6 و6-2 على اللاعبة التشيكية (20 عاما) التي بذلت قصارى جهدها وامتدت المجموعة الاولى الى شوط فاصل. ويبدو أن خوف سيرينا من الهزيمة كان دافعا أكبر من رغبتها في الفوز.

وقالت سيرينا التي تسعى للقب الرابع في ويمبلدون في مؤتمر صحفي "فكرت أنه حتى اذا خرجت من البطولة فسوف أودعها مع أبطال عظام."

لكن سيرينا هي الوحيدة في البطولة التي فوجئت ببلوغ المباراة النهائية. وقالت "من المؤكد انني بذلت جهدا كبيرا. في بداية البطولة لم أتوقع بلوغ هذا الدور."

واضافت اللاعبة التي لم تخسر أي مجموعة في البطولة هذا الموسم "من الرائع انني لم أخرج من ويمبلدون."

وتلعب في النهائي اللاعبة الامريكية أمام الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة 21 بعد غد السبت ورفضت أن تضع ضغوطا على نفسها.

وقالت سيرينا "نظريا يبدو انه يجب ان أفوز بالمباراة. لكني لعبت عدة مرات أمام فيرا التي تمكنت من الفوز على لاعبات جيدات."

واضافت "لا أعتقد انها سيئة في شيء ما... تفعل كل شيء بشكل جيد. من الصعب مواجهة لاعبة لا تعاني من نقطة ضعف حقيقية وتتمتع بأشياء جيدة بدءا من الضربات الامامية الى ضرباتها الخلفية وطريقة تحركها في الملعب."

وفازت زفوناريفا مع مواطنتها ايلينا فسنينا على سيرينا وفينوس في زوجي السيدات امس الاربعاء.

ع ت - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg