جميع المباريات

إعلان

فلورنتينو بيريز يفتتح أكاديمية ريال مدريد الرياضية في الأردن

يللاكورة

عمان، 26 يونيو/حزيران (إفي): افتتح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز اليوم أكاديمية كرة القدم وكرة السلة التي تحمل اسم النادي الملكي ليؤكد على أن ريال مدريد لا يهدف لحصد البطولات فقط بل وأيضا إيصال رسالة مضمونها التكاتف بين الشعوب.

وقال بيريز للصحفيين "إن مدرسة ريال مدريد تبحث تحويل تلك اللعبة الشعبية إلى وسيلة للسلام والوحدة والتضامن بين الشعوب"، وذلك اثناء مراسم الافتتاح.

وأضاف "إن الشباب الذين يحبون ريال مدريد حول العالم لديهم أحلام ويجب أن نتعاون معا لنضمن أن ينجحوا في تحقيق تلك الأحلام على أرض الواقع"، وذلك في حضور رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي وعدد من أفراد أسرة ملك الأردن وكبار المسئولين بالإضافة إلى وفد من نادي ريال مدريد ولاعب الوسط استيبان جرانيرو.

وأشار بيريز أن مؤسسات مثل ريال مدريد "تهتم بالتنمية الاجتماعية والثقافية والأعمال الخيرية ومن ضمنها إنشاء المدارس الرياضية للأطفال لتلقينهم الرياضة حيث أنهم يعتبرون أهم شريحة في المجتمع".

وقال بيريز أن أكاديمية ريال مدريد في الأردن كانت الأولى من نوعها التي تنشأ في الشرق الأوسط وهي تعكس التقارب بين الشعبين الإسباني والأردني. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات