جميع المباريات

إعلان

بيان من رابطة دوري المحترفين ينفي التصريحات المسيئة لإتحاد الكرة

اتحاد الكرة الاماراتي

الاتحاد الاماراتي لكرة القدم

الامارات - (ياللاكورة):

أصدرت رابطة دوري المحترفين بياناً صحافياً ظهر الجمعه، ردت فيه على بعض التصريحات والمانشيتات الصحفية التي نشرت خلال اليومين الماضيين وجاءت على لسان رئيسها الدكتور طارق الطاير.

وكانت محور تلك التصريحات، هو أن الرابطة لن تنخرط داخل إتحاد كرة القدم لتصبح أحد أجزائه، كما أكد رئيس الرابطة خلال التصريحات نيته للسعي خلف منصب نائب رئيس إتحاد الكرة، وجاء في بعض التصريحات التي أثارت غضب الكثيرين.

وأكد البيان : "وجود جمعية عمومية واحدة للرابطة والإتحاد، أمر مستحيل".

وهو ما ترجمه البعض على أنها إهانة من مسئولي الرابطة بحق مسئولي إتحاد كرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي، فخرج البيان الذي جاء فيه..

تود رابطة كرة القدم الاماراتية ان توضح لكل من التبس عليه الامر في شأن التصريحات التي ادلى بها الدكتور طارق بن حميد الطاير رئيس  مجلس ادارة رابطة كرة القدم الاماراتية في لقائه مع الصحفيين في اعقاب الاجتماع الاخير للجمعية العمومية والذي عقد في 19 يونيو الحالي بفندق ميدان, وذلك فيما يتعلق بما دار في الجمعية العمومية وما افرزته من قرارات تصب في مصلحة كرة القدم الاماراتية ومستقبلها الذي نأمل ان يكون مشرقا بتعاون الجميع (اتحاد ورابطة واندية) وتفهمهم لمتطلبات المرحلة المقبلة والتي تتطلب الكثير من الجهد والعمل المنظم والمقنن الذي يسهم في تحقيق الغايات المرجوة.

ونود بداية ان نؤكد بأن علاقاتنا مع الجميع يسودها الود والاحترام المتبادل والعمل باخلاص لرفعة شأن الكرة الاماراتية, ونكن كل تقدير للجهود التي يبذلها اتحاد كرة القدم برئاسة سعادة الاخ محمد بن خلفان الرميثي والذي نحترم فيه عمله الدؤوب وجهده الوافروتحمله مشاق العمل في ميدان كرة القدم بكل ما فيها من هموم ومشاكل. ونؤكد مرة اخرى بأن نجاح الرابطة في عملها لن يتأتى إلا بدعم ومساندة سعادة الاخ محمد بن خلفان الرميثي, وهذا ليس بمستغرب على رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة القدم الذي لم نطرق بابه يوما الا وجدناه مرحبا بنا, وكان حفيا بنا ومتفهما لكل الامور التي بحثناها معه.

ونقدر فيه ايضا سعة أفقه وسعة باله في ايجاد الحلول الناجعة لكل ما يعترض مسيرة كرة القدم الاماراتية.

وكذلك جهوده المتواصلة واشرافه المباشر في العمل على تطوير ورفع مستوى المنتخبات الوطنية بشكل يجعلها قادرة على تشريف كرة القدم الاماراتية على المستويين القاري والدولي.

وهنا نود ان نوضح ان الموضوعات التي تحدث عنها سعادة رئيس مجلس ادارة الرابطة في لقائه بالصحفيين في اعقاب انتهاء اعمال الجمعية العمومية, قد تناولت ماورد في جدول اعمال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وبند ما يستجد من اعمال, وقام رئيس الرابطة بشرح وتوضيح ماجاء في جدول الاعمال بندا بندا, وشدد على اهمية تطوير النظم واللوائح والقوانين التي تحكم العلاقة بين (الاتحادوالرابطة والاندية) في منظومة متكاملة تؤكد على تنظيم العمل الاداري والفني بين جميع الاطراف.

كما اكد رئيس الرابطة على ادارات الاندية ان تكون اكثر فاعلية وحيوية اثناء مشاركاتها في اجتماعات الجمعية العمومية سواء اكانت عمومية الاتحاد او عمومية الرابطة, وان تقوم بدراسة اللوائح والنظم التي ترد اليها وابداء الرأي فيها, وكذلك جدول اعمال الجمعية العمومية (اتحاد او رابطة) وإثراء الجمعيات العمومية بالنقاش الهادف المفيد, كونها هي (الاندية) شريك أصلي في تطوير العملية الكروية, ولاعب اساسي لضمان مستقبل كرة القدم الاماراتية.

كما نود ان نوضح بأن ما جاء في بعض الصحف من عناوين لاعلاقة لها بالموضوع, فهذا امر يخص الصحافة ومن كتب تلك العناوين, وبالطبع لم ترد على لسان رئيس الرابطة في لقائه مع الصحفيين الذين حضروا المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء اعمال الجمعية العمومية في ذلك اليوم.

ونود ان نوضح بأن ما جاء موضوعا على لسان رئيس الرابطة, وشكلا امر يخص الصحافة.      

ومرة اخرى نؤكد للجميع بأننا (رابطة واتحاد كرة واندية) يضمنا قارب واحد عنوانه: كرة القدم الاماراتية نحو العالمية, كل يعمل فيه بكل الجد والاجتهاد لتحقيق الجودة العالية والتميز والذي هو هدف وغاية نسعى جميعا لتحقيقها وبلوغها مهما كانت التضحيات في سبيل رفع راية الامارات عالية خفاقة في المحافل الدولية تحكي بكل العز والشموخ ماوصلته كرتنا من تطور وتقدم ورفعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg