جميع المباريات

إعلان

منح مصطفى كريم مهلة أسبوع لتجميع أوراق تثبت شكواه ضد الشارقة

مصطفى كريم

ازمة كريم لم تنته بعد

الإمارات (ياللاكورة)

رفض مسئولو الشارقة لكرة القدم منح المحترف العراقي مصطفى كريم، أي أوراق خاصة بصفقة انتقاله إلى السيلية القطري في يناير الماضي، قبل أن يقرر الإتحاد الدولي إلغاء الصفقة وإيقاف اللاعب لنهاية الموسم لتوقيعه لثلاثة أندية في موسم واحد.

وهي الأوراق التي طلبها اللاعب من ناديه لثبات حقه لدى لجنة شئون وانتقالات اللاعبين التي طالبته بمنحها أي أوراق لإثبات حقوقه المادية لدى الشارقة، بعدما تقدم اللاعب بشكوى ضد ناديه لعدم استلامه رواتبه منذ يناير الماضي، وهو الأمر الذي رفضه مسئولي الشارقة باعتبار أنه على قوة السيلية وتمت إعارته لنهاية الموسم، وغير مسئول عن قرار الإتحاد الدولي.

فما كان من اللاعب إلا أن أشتكى ناديه لدى اللجنة للحصول على مستحقاته المادية، لكنه لم يكن مدعم بالأوراق.

ومنحه مسئولو اللجنة فرصة أسبوع واحد فقط للعودة بالأوراق من أجل مناقشة قضيته وشكواه ضد الشارقة.

ومازال التوتر هو عنوان العلاقة بين نادي الشارقة والمحترف العراقي مصطفى كريم، بعدما فشل الأخير في إثبات أحقيته برواتبه الشهرية منذ شهر يناير الماضي وحتى يوليو من العام الجاري، على أثر فشل صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف السيلية وعودته لناديه من جديد.

وطلب اللاعب أكثر من مرة من مسئولي ناديه منحه الأوراق ولكنهم رفضوا، خاصة وأن تلك الأوراق قد تدعم اللاعب ضد إدارة ناديه، وهو ما يعلمه جيداً مسئولي الشارقة.

محاولات للصلح

وبرغم تلك الحالة من التوتر إلا أن هناك بعض المحاولات داخل النادي تجرى من أجل حل المشكلة بشكل ودي مع اللاعب وإنهاء حالة التوتر قبل انطلاق فترة الإعداد الجديدة للموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب لديه مشكلة قديمة مع البرتغالي مانويل كاجودا والتي بسببها تمت إعارة اللاعب للسيلية القطري بعدما رفض كاجودا استمراره في الفريق.

وسوف تكشف الأيام القليلة المقبلة مدى استجابة اللاعب لمحاولات الصلح والعودة من جديد للتركيز مع الفريق وإنهاء خلافه مع مدربه حتى يكون له مكان أساسي في تشكيلة الفريق لاسيما بعد قرار رابطة دوري المحترفين بإلغاء المحترف الرابع من الفريق واعتماد ثلاثة محترفين أجانب فقط في الفريق الواحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg